هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجانا على بي ان سبورت ؟
هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجانا على بي ان سبورت ؟

هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجانا على بي ان سبورت ؟

Rayan
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2022

هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجانا على بي ان سبورت ؟ ستخرج المملكة العربية السعودية لتحقق مفاجأة أخرى في نهائيات كأس العالم 2022 عندما تواجه بولندا في الجولة الثانية.

بعد فوزهم المفاجئ على الأرجنتين 2-1، يعلم فريق المدرب هيرفي رينارد أنهم سيصلون إلى دور الستة عشر إذا حققوا فوزًا ثانيًا يوم السبت.

وتعادلت بولندا مع المكسيك بعد أن شهد روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء أنقذها غييرمو أوتشوا، وسيحرص الفريق على حصد أكبر عدد من النقاط قبل مواجهة الأرجنتين في مباراتهما الأخيرة بالمجموعة.

سيحاول الفريق الذي يقف وراء إحدى أكبر صدمات كأس العالم مواصلة مسيرته الرائعة في قطر اليوم حيث تواجه السعودية بولندا. مع انتصاره على الأرجنتين حديثًا في الذاكرة، سيضمن فريق المدرب هيرفي رينارد مكانه في دور الستة عشر بالفوز.

إثبات أن الفوز على أحد المرشحين قبل البطولة لم يكن صدفة سيكون صعبًا أمام فريق بولندي بقيادة روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة. لكن المجموعة C تبدو بالفعل وكأنها تتراجع مع المكسيك لمواجهة الأرجنتين في وقت لاحق.

هل مباراة السعودية وبولندا منقولة مجانا على بي ان سبورت ؟

افتتح التعادل السلبي كأس العالم للبولنديين وسيستمر انتظارهم الطويل للحصول على تسديدة بالضربة القاضية ما لم يكتسبوا بعض الزخم، ومن المحتمل أن يحتاجوا للفوز اليوم.

وأصيب ياسر الشهراني بكسر في فكه وتطلب عملية جراحية بعد اصطدام مرعب بحارسه، ما يعني أنه من المتوقع ألا يلعب أي دور آخر في المونديال.

جاء سلمان الفرج قبل نهاية الشوط الأول مباشرة أمام الأرجنتين ولا شك في ذلك، لذلك قد يضطر منتخب بلاده إلى تغيير الترتيب في خط الوسط أيضًا.

الفائز بالمباراة سالم الدوسري سيكون بطلاً في الوطن إلى الأبد بعد ضربته، وستتاح له الفرصة لتعزيز سمعته في نهاية هذا الأسبوع.

يتطلع روبرت ليفاندوفسكي اليوم إلى إهدار ركلة جزاء خلفه وهو يبحث عن الهدف الأول في نهائيات كأس العالم.

لن يكون مفاجئًا إذا لم تتغير بولندا، على الرغم من أن Arkadiusz Milik هو خيار إذا كان تشيسلاف ميتشنيوفيتش يريد المزيد من الطموح الهجومي لفريقه.

شارك كريستيان بيليك في الشوط الأول في تلك المباراة وهو شكوك إصابة طفيفة، وكذلك بارتوش بيريزينسكي الذي تعرض لإصابة عضلية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.