ضبط منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة
ضبط منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة

ضبط منة شلبي في مطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة

Rayan
منوعات
Rayan25 نوفمبر 2022

احتجزت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي الفنانة المصرية منة شلبي، بعد ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في حقائبها لدى عودتها من الخارج، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وأفادت وسائل إعلام مصرية، نقلًا عن جهات التحقيق، أن مفتشي الجمارك بمطار القاهرة الدولي ضبطوا نحو 30 عبوة بمختلف الأشكال والأحجام، تحتوي على مخدر الماريجوانا، في حقائب منة شلبي، لذلك تم تحرير محضر لها وإحالتها إلى النيابة العامة للتحقيق كونها صاحبة الأمر بالفصل في مثل هذه القضايا.

وأوضحت أن الممثلة المذكورة كانت عائدة من الولايات المتحدة، وتحديداً من مدينة نيويورك، وأن المضبوطات تتكون من أكياس وزجاجات وأقلام بونبونير محشوة بالماريجوانا. وذكرت أنه بعد ضبط هذه الكمية من المخدرات في حوزة منة، خضعت لتفتيش كامل وذاتي من قبل سلطات الجمارك في الصالة رقم 3 بالمطار، ولم يسفر التفتيش إلا عن الكمية المذكورة.

وتجدر الإشارة إلى أن الماريجوانا مصنفة على أنها مادة مخدرة يحظر القانون حيازتها أو تداولها في مصر. يأتي توقيف شلبي بعد أقل من شهر من الجدل الذي أثارته الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي احتُجزت في المستشفى بسبب علاج إدمانها للمخدرات.

ودخلت الفنانة في حالة من الغضب وانهارت، احتجاجًا على تعرضها للتفتيش، وأجرت عددًا من الاتصالات مع زملائها الفنانين. لكن تم ضبطها، وصدرت مذكرة بالواقعة، وتم التحقيق معها. يشار إلى انها ممثلة مصرية معروفة على نطاق واسع في الوطن العربي، ولدت في 24 يوليو 1982.

اشتهرت بدورها في فيلم The Magician عام 2001، وبعد ذلك شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات. وحصلت أيضًا على العديد من الجوائز ، كان آخرها جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل “بطلوع الروخ”، من مهرجان “موريكس دور” في دورته الثانية والعشرين في بيروت، الشهر الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.