نتيجة مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم فيفا 2022
نتيجة مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم فيفا 2022

نتيجة مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم فيفا 2022

Rayan
بانوراما
Rayan25 نوفمبر 2022

نتيجة مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم فيفا 2022. تدرك قطر مضيفة كأس العالم أنها يجب ألا تدع الأعصاب تتحسن مرة أخرى اليوم الجمعة حيث تواجه بطلة إفريقيا السنغال في حاجة إلى أخذ شيء من مواجهتها الثانية في المجموعة الأولى أو مواجهة خروج مبكر من البطولة.

تجمد الفريق المضيف تحت وطأة التوقعات وتراجع بسرعة في المباراة الافتتاحية يوم الأحد، وخسر 0-2 أمام الإكوادور وهجره مشجعوه، الذين أفرغوا الملعب بأعداد كبيرة في الشوط الثاني.

ستضمن الهزيمة في ملعب الثمامة بالدوحة أن تصبح بطل آسيا قطر ثاني مضيف لكأس العالم يفشل في تجاوز الدور الأول بعد جنوب إفريقيا في عام 2010. ولا يمكنه تحمل الضعف الدفاعي والرفرفة من الحارس سعد الشيب الذي كان أول ظهور له في نهائيات كأس العالم يوم الأحد.

نتيجة مباراة قطر ضد السنغال في كأس العالم فيفا 2022

تراجعت السنغال عن بداية إيجابية عندما استقبلت شباكها هدفين متأخرين ضد هولندا في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم الإثنين، مع إلقاء اللوم جزئياً على إدوارد ميندي، أفضل حارس مرمى في العالم.

لكن في حين أنه من المرجح أن يحافظ على مكانه، فإن التغييرات في التشكيلة الأساسية ستفرض على المدرب أليو سيسيه بعد أن أُجبر لاعب الوسط شيخو كوياتي على الخروج من الملعب بسبب تمزق في عضلات الفخذ والمدافع عبدو ديالو مصابًا بشد في الفخذ.

من المحتمل أيضًا أن يكون هناك تبديل في المقدمة حيث يمكن أن تبدأ السنغال بمهاجم إضافي في بامبا ديينج. وقال سيسي، الذي خسر تعويذة ساديو ماني قبل انطلاق البطولة: “كرة القدم تدور حول الكفاءة ، عندما لا تسجل لا يمكنك الفوز”.

كان غياب ماني ملحوظًا بشكل خاص أمام الهولنديين حيث كانت السنغال هي التي ركزت السرعة والتصميم في الهجوم.  وقال المدرب “حقيقة خسارة مباراتنا الافتتاحية ستحفزنا، ولم يكن كل ما فعلناه سيئًا، فالأمر متروك لنا لتصحيح أخطائنا”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.