مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت
مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت

Rayan
2022-11-25T13:42:11+03:00
بانوراما
Rayan25 نوفمبر 2022

مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت. تواجه قطر والسنغال في مباراة من المفترض أن تكون دراماتيكية في المجموعة الأولى يمكن فيها إقصاء الخاسر من المنافسة بحلول الوقت الذي ينتهي فيه اليوم.

خسر المنتخبان مباراتهما الافتتاحية بنتيجة 2-0، على الرغم من أن أداء السنغال ضد هولندا كان يستحق نتيجة أفضل. وتصدر أبطال أفريقيا المباراة لفترات طويلة، لكنهم فشلوا في استغلال فرصهم مع غياب النجم المصاب ساديو ماني الذي يلوح في الأفق بشكل كبير.

وفي الوقت نفسه، قدمت الدولة المضيفة قطر عرضًا كارثيًا قدر الإمكان للمنتخب الوطني الذي كان يستعد لأكثر من 10 سنوات في الوقت الحالي لإبهار العالم على أرضه. كان من الواضح أنه على الرغم من كل الاستعدادات، إلا أنهم لم يشاركوا في المباراة. لن يكون هناك وقت لتقديم الأعذار اليوم الجمعة حيث من المحتمل أن يعود مصير كأس العالم لكلا الفريقين إلى قدرتهما على الحصول على النقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة قطر والسنغال اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد أن فشل في تسجيل تسديدة على المرمى ضد الإكوادور، قد تكون هناك تغييرات على المنتخب القطري للمباراة الثانية في البطولة، على الرغم من أنه لا يعتقد أن فيليكس سانشيز يجب أن يتعامل مع أي مخاوف جديدة تتعلق بالإصابة. سعد الشيب عانى أمسية صعبة في المرمى. لكن التغيير إلى مشعل برشم لا يبدو محتملًا.

سيكون الفريقان في حاجة ماسة لتحقيق فوز مع استئناف المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم اليوم. كلا الفريقين خسروا مبارياتهم الافتتاحية ولا يمكنهم تحمل هزيمة أخرى هنا إذا أرادوا الوصول إلى مراحل خروج المغلوب. سترغب قطر على وجه الخصوص في إظهار أن سنوات التحضير للبطولة على أرضها لم تذهب سدى بعد ذلك الجهد الافتتاحي الباهت ضد الإكوادور في نهاية الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك، قدمت السنغال أداءً أكثر حيوية أمام هولندا، لكن النتيجة – الخسارة 2-0 – كانت هي نفسها حيث افتقرت بشكل ملحوظ إلى التفوق بدون النجم المصاب ساديو ماني وسجل هدفين متأخرين في تحول مفجع للأحداث.

يحتاج حاملو لقب أفريقيا إلى إعادة التركيز بسرعة في محاولاتهم لمحاكاة عتيقهم في 2002، الذين وصلوا إلى ربع النهائي بشكل لا يُنسى في أول ظهور لهم في نهائيات كأس العالم. مع احتمال أن تكون مباراة هولندا والإكوادور في وقت لاحق بركلات الترجيح على الصدارة في المجموعة، فإن المخاطر كبيرة جدًا في هذه المباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.