شاهد: حقيقة فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي كامل مع عضو اتحاد الكرة
حقيقة فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي كامل مع عضو اتحاد الكرة

شاهد: حقيقة فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي كامل مع عضو اتحاد الكرة

Rayan
بانوراما
Rayan25 نوفمبر 2022

نشرت منصات إخبارية مصرية حقيقة فيديو فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي كامل مع عضو اتحاد الكرة والذي تصدر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية على نطاق واسع.

وفي التفاصيل، قدم مواطن شكوى للنائب العام يتهم فيها زوجته بالزنا مع مسؤول بلجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم التي تشرف على كرة القدم النسائية.

وقال المحامي أحمد مهران، إن مقدم البلاغ رقم ​​55299 لسنة 2022، يتهم زوجته هناء، ومسؤول إداري بالاتحاد المصري لكرة القدم، بارتكاب جريمة الزنا.

ووجد الزوج فلاشة تحتوي على فيديو للزوجة والحبيب يرتكبان الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة في حي الأزبكية. الأمر الذي دفع الزوج إلى تقديم الشكوى إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

يشار إلى أن الثابت في الفيديو المقدم للنيابة العامة فلاشة تحتوي على فيديو يصور الجريمة كاملة بين المشتكي في حقهما الأول والثاني، حيث يثبت الفيديو وقوع الزوجة والحبيب في فعل الرذيلة وفقًا للمحامي.

فضيحة هناء احمد عبد المجيد الشناوي كامل مع عضو اتحاد الكرة

وعين خالد كامل في المنصب بعد فوز مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام. كان آخر رئيس للجنة المسابقات قبل خالد كامل مازن مرزوق وقبله عامر حسين الذي ترأس اللجنة لفترات طويلة. وهو لاعب كرة قدم سابق، كما لعب في النادي الأهلي، بحسب تصريحاته.

خالد كامل رئيس لجنة مسابقات الدرجة الثانية بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل أن يتولى الرئاسة الكاملة للجنة بعد استقالة مازن مرزوق من منصب عامر حسين كعضو في مجلس إدارة الاتحاد. كما علق على مباريات كرة القدم في الإذاعة. وهو ناقد رياضي، يكتب مقالًا دوريًا في مجلة “الكرة والملاعب”.

هناء الشناوي امرأة مصرية، وانتشرت قصتها على نطاق واسع عبر مواقع مختلفة. فهي امرأة في الثلاثينيات من عمرها، وانتشر فيديو واضح لخيانتها لزوجها، مع أحد أفراد اتحاد كرة القدم النسائي المصري. كما انتشر فيديو هذه الخيانة على نطاق واسع. وأحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة على صفحات مختلفة.

قدم زوج السيدة هناء شكوى إلى النيابة العامة المصرية، والسبب في ذلك أن زوجته خانته مع أحد أعضاء اتحاد كرة القدم النسائي. وقدم زوجها فيديو مدته أربعون دقيقة للنيابة العامة يظهر هذا الفيديو العديد من أحداث الخيانة التي قدمتها هذه الزوجة بشخصية رياضية. وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على العديد من المواقع الإلكترونية المختلفة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.