حقيقة انتهاء مسيرة لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني
حقيقة انتهاء مسيرة لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني

حقيقة انتهاء مسيرة لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني

Rayan
2022-11-24T13:30:50+03:00
بانوراما
Rayan24 نوفمبر 2022

حقيقة انتهاء مسيرة لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني. رغم الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين في أول لقاء بين الفريقين في مباريات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، إلا أن الحادث الصادم للاعب ياسر الشهراني وحارس المرمى محمد العويس خطف أنفاس متابعي الأخضر في كل مكان.

في خطوة رسمية فورية، وتنفيذا لأمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع اللاعب المصاب من الدوحة إلى الرياض. ووأظهر مقطع فيديو نشره حساب وزارة الدفاع، الشهراني مستلقيًا على السرير برفقة فريق طبي متكامل، على وشك نقله من قطر إلى المملكة.

حقيقة انتهاء مسيرة لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني

وكشف المنتخب الوطني، الثلاثاء، تفاصيل الإصابة، مشيرًا إلى نقل اللاعب الشهراني إلى مدينة حمد الطبية نتيجة اصطدام قوي بالرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة. وبدوره، طمأن لاعب المنتخب السعودي ياسر، الجماهير بعد إصابته في مباراة “الأخضر” ضد الأرجنتين، والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن السعودية قدمت عرضاً مذهلاً أمام الأرجنتين، فيما تقدم التانجو بهدف حمل توقيع نجمها ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وسجل صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48. ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي بتسديدة رائعة في الدقيقة 53.

نبأ وفاة الشهراني غير صحيح، ولا أساس له من الصحة، بعد إصابة السعودي في المباراة الأخيرة التي شارك فيها انتشرت عنه أخبار كثيرة عن وفاته، لكن هذا الخبر غير صحيح. ولا يزال اللاعب على قيد الحياة لكنه يتلقى العلاج والرعاية اللازمة في المستشفى. كما ظهر في مقطع فيديو ليطمئن جمهوره عليه ويهنئهم بفوزه على الأرجنتين.

يتقاضى اللاعب السعودي ياسر الشهراني راتبًا سنويًا يقارب 8.5 مليون ريال سعودي من ناديه الحالي الهلال السعودي، إضافة إلى أن راتب الشهراني هو ثاني أعلى راتب بعد صانع الألعاب الذي يحصل على براتب سنوي 10 مليون ريال سعودي. كما استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات اللافتة في مسيرته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.