مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر يشعل تويتر
مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر يشعل تويتر

مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر يشعل تويتر

Rayan
2022-11-28T12:46:57+02:00
بانوراما
Rayan24 نوفمبر 2022

تصدر مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر عمليات البحث الشعبية عبر منصات السوشيال ميديا وخاصة منصة تويتر. حيث تداول ناشطون مقطع فيديو لـ Tik Tok الشهير، في موقف غير لائق.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــا

وكشف مقطع فيديو تم تداوله باسم هبة عبد الرحمن في التفاصيل ظهورًا فاضحًا. تم نشر الفيديو على أحد الحسابات على منصة التواصل Twitter. وسرعان ما أحدث موجة من الاستنكار.

وطالب العشرات بمعاقبة الفتاة. في إشارة إلى أن مروجي الفيديو غير الأخلاقي زعموا أن المشاهير نشروه على سناب بالخطأ ثم حذفوه بعد الاعتداء عليها.

وأحدث مقطع الفيديو الفاضح لهبة موجة من الانتقادات وتساءل البعض عن هويتها. حيث تعتبر من النجوم الذين اكتسبوا شهرة واسعة على منصات الإنترنت وخاصة تطبيق Tik Tok حيث يتابعها أكثر من نصف مليون متابع.

مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر يشعل تويتر

أشارت هبة في معلوماتها الشخصية إلى أنها من أصل سعودي وتقيم بين جدة ومكة المكرمة. وهي مدرجة في قائمة نجوم الخليج الأكثر مشاهدة على تطبيق Tik Tok. اشتهرت بفضل محتواها على مواقع التواصل، وتعتبر تطبيق تيك توك أول منصة لها، حيث تظهر في مقاطع البث المباشر بشكل مستمر.

واشتهرت بين المستخدمين بمظهرها الجريء، حيث كانت ترتدي ملابس ضيقة وتتعمد إظهار سحرها. وتوثق لحظاتها السعيدة لجمهورها، وهي حاضرة في الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية الكبرى، ومنها الفعاليات المختلفة، ولها حضور بارز في موسم الرياض.

التقطت محركات البحث ارتفاعًا كبيرًا حول فيديو فضيحة هبة. وفي التفاصيل، أظهر الفيديو المرسل ظهور سيدة شهيرة تظهر أجزاء حساسة من جسدها، كنوع من الدعاية، لكن المقطع أثار غضبًا شديدًا.

تعتذر “غزة تايم” عن عدم نشر الفيديو، لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية، تظهر فيها إحدى الفتيات شبه عارية، ووصفت العشرات المقطع بأنه “فاضح” وغير لائق، وسط دعوات لمنعها من ممارسة نشاطها الإعلاني عبر سناب شات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.