من هو حكم مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم 2022 بقطر
من هو حكم مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم 2022 بقطر

من هو حكم مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم 2022 بقطر

Rayan
بانوراما
Rayan24 نوفمبر 2022

من هو حكم مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم 2022 بقطر وهي إحدى المباريات التي ينتظرها عشاق الرياضة بفارغ الصبر في المونديال، مثيرة للفضول بكل تفاصيلها.

وسيدير ​​مباراة هولندا والاكوادور الجزائري مصطفى غربال المباراة التي ستقام على ملعب الخليفة الدولي وتبدأ في يوم الجمعة الساعة 18.00 بتوقيت فلسطين بتاريخ 25 نوفمبر 2022.

بدأ كلا الفريقين مباريات المجموعة بفوز. وتغلبت هولندا بقيادة لويس فان غال على السنغال 2-صفر بهدفين من كودي غاكبو وديفي كلاسن، فيما انتصرت الإكوادور على مضيفة قطر 2-صفر في المباراة الأولى بهدفين من لاعب كرة القدم فينربخشة إينير فالنسيا. وسيضمن الفريق الذي سيفوز في مباراة الغد التأهل إلى دور الـ16.

وينتظر الجميع موعد مباراة هولندا والإكوادور في مونديال 2022 والتي تأتي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات خاصة وأن الفريقين حقق الفوز في الجولة الماضية وعلى مستوى متميز. وفازت الطواحين الهولندية على السنغال بهدفين، وبنفس النتيجة فاز الإكوادور في المباراة الافتتاحية على “العنابي”، بحيث فاز الفريقان بثلاث نقاط ثمينة في صراعهما للفوز بالبطاقتين المؤهلتين إلى دور الـ السادس عشر.

مباراة هولندا والاكوادور في كأس العالم 2022

ويتطلع المنتخب الإكوادوري، الذي يدرك صعوبة المباراة، إلى الاستعداد لهذه المباراة بقوة لمواصلة الطريق الصحيح نحو التأهل للدور المقبل بشكل رسمي إذا حقق الفوز، لذلك سيبذل قصارى جهده لتحقيقه. بينما يبحث المنتخب البرتغالي عن نقاط كاملة في هذه المباراة القوية من أجل حسم المرور إلى الدور التالي، إلا أن هذا يتطلب أن يكون جاهزًا على النحو الأمثل لتحقيق ما يريد، لذلك ستكون المواجهة قوية بالنسبة له ويجب أن يحذر من الخصم.

سيتم بث مباراة هولندا والإكوادور في منافسات مونديال 2022 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وكذلك قنوات كأس قطر، وهي أيضًا مذيعون حصريون لمباريات كأس العالم. وستنقل  على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق عامر الخويثري، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 2 بصوت المعلق عصام الشوالي. كما سيتم بث المباراة على قنوات Extra Cup 1 HD وExtra Cup 2 HD.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.