موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر
موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

Rayan
بانوراما
Rayan23 نوفمبر 2022

موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر. أقيمت بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في الشرق الأوسط، وأول مرة في دولة عربية. تم اختيار قطر لتكون الدولة المضيفة في عام 2010. وهي أصغر دولة تستضيف كأس العالم.

وتبدأ مباريات البطولة في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. ويرجع ذلك إلى المناخ السائد في قطر، حيث يكون الجو حارًا جدًا لاستضافة البطولة خلال أشهر الصيف. وكانت قطر قد أنهت الاستعدادات للبطولة، وتم بناء 8 ملاعب جديدة. حيث أقيمت هذه الملاعب في مدن الدوحة والوكرة والخور ولوسيل.

موقع نونو لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 اضغط هنا

في احتفال كبير بكأس العالم الأول في العالم العربي، أعلنت مجموعة beIN الإعلامية. أنها ستبث 22 مباراة من بطولة كأس العالم FIFA على قناتها المجانية beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). وبدأت التغطية الجوية المجانية مع المباراة الافتتاحية يوم الأحد 20 نوفمبر في استاد البيت حيث تواجه قطر الإكوادور.

يعني هذا الإعلان أنه يمكن لملايين المشجعين والعائلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تضم 24 دولة الاحتفال وتجربة سحر كأس العالم. والذي يقام لأول مرة في منطقتهم الأصلية. ستكون قناة beIN SPORTS المجانية هي موطن هذه البث المجاني البالغ عددها 22. والتي ستقام جنبًا إلى جنب مع 64 مباراة كاملة وتغطية أوسع للبطولة على قنوات beIN SPORTS MAX.

beIN SPORTS هي المذيع الرسمي وصاحب حقوق البث الحصري لكأس العالم FIFA قطر 2022 عبر 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتلعب دورًا رئيسيًا في عرض البطولة التاريخية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى المحتوى المقدم على الهواء مجانًا سيتمكن مشتركو beIN SPORTS أيضًا من الوصول إلى كل مباراة من مباريات كأس العالم.

وسيتم بث كل دقيقة من المباريات الـ 64 بأربع لغات، على سبع قنوات مخصصة، مع أفضل المعلقين. ويتم بث الزوايا والتحليلات مباشرة على أجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بهم. كما سيتم استكمال هذه الحزمة الكاملة من التغطية الحية من خلال برامج دعم عالية الجودة من beIN.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.