موقع تابع لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر
موقع تابع لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

موقع تابع لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر

Rayan
بانوراما
Rayan22 نوفمبر 2022

موقع تابع لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 بث مباشر. من المقرر أن تكون كأس العالم 2022 واحدة من أكثر بطولات FIFA تميزًا على الإطلاق مع استضافة قطر لمهام الاستضافة. وابتعدت المنافسة الأولى لكرة القدم عن مكانها الصيفي المعتاد المقرر إقامته هذا الشتاء، في أماكن مكيفة الهواء في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية، بسبب الطقس الحار في قطر.

في ما سيكون أقصر جدول زمني لكأس العالم على الإطلاق، سيتم تقليص إجمالي 64 مباراة بين المواسم العادية في الدوري الإنجليزي الممتاز والمواسم الأوروبية الأخرى بين 20 نوفمبر والنهائي في 18 ديسمبر. هذه أربع مباريات في اليوم من كرة القدم طوال مراحل المجموعات تليها المزيد من المباريات الأكثر أهمية في جولات خروج المغلوب، لذلك لن ترغب في تفويت أي مباراة.

لا يوجد شيء مثل كأس العالم لكرة القدم: 32 دولة وثقافة تجتمع معًا للتنافس على المجد في الرياضة الأكثر شعبية في العالم. قبل أربع سنوات، استقطبت مسابقة FIFA 2018 3.57 مليار مشاهد، أي أكثر من نصف سكان العالم الذين تبلغ أعمارهم أربع سنوات فما فوق.

موقع تابع لايف لمشاهدة جميع مباريات كاس العالم 2022 اضغط هنا

جمعت المباراة النهائية الحية بحد ذاتها 1.12 مليار شخص لمشاهدة فرنسا وهي تهزم كرواتيا وتصبح بطلة العالم للمرة الثانية. بالنسبة لعام 2022، يتوقع رئيس FIFA جياني إنفانتينو المزيد من الأنظار التي تلتصق بالحركة، حيث يقدر عدد المشاهدين بخمسة مليارات مشاهد بشكل عام، لما سيكون أول بطولة كأس عالم تقام على الإطلاق في العالم العربي.

دفعت درجات الحرارة الشديدة في الصيف في قطر بين 35 درجة مئوية (95 فهرنهايت) و45 درجة مئوية (113 فهرنهايت) إلى نقل البطولة الدولية للرجال من مكانها المعتاد في شهري يونيو ويوليو. بدلاً من ذلك، ستقام جميع المباريات على مدار 29 يومًا من أواخر نوفمبر إلى منتصف ديسمبر.

نظرًا لأن كأس العالم 2022 يقطع الجدول الزمني المعتاد للدوري الممتاز والبطولة ومواسم الدوري الأوروبي الأخرى، فإن هذا يطرح السؤال عما سيحدث لتلك المسابقات. ستتوقف جميع البطولات الكبرى طوال مدة كأس العالم. بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون الجولة الأخيرة من المباريات في عطلة نهاية الأسبوع في 12/13 نوفمبر قبل استئنافها مرة أخرى في 26 ديسمبر لتقاليد تقاليد يوم الملاكمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.