حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 وفقدان بصره
حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 وفقدان بصره

حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 وفقدان بصره

Rayan
بانوراما
Rayan22 نوفمبر 2022

حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 وفقدان بصره. تصدر الفنان المصري الحديث على مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، ولعل أبرزها أنباء عمى الفنان وغيرها من الأخبار التي تحدثت عن وفاته.

نفت مصادر مقربة كل ما تداوله نشطاء عبر مواقع الإنترنت المختلفة بشأن وفاة الفنان رامز جلال أو حتى إصابته بالعمى في عينه اليسرى أو حتى اعتزاله التمثيل، مؤكدة أنه يحضر برنامج مقالب المقرر عرضه خلال رمضان.

وتابع قريب رامز أنه يناقش التصوير والضيوف هذا العام. مشيرًا إلى أن رامز لا يعرف كيف ظهرت شائعات عن صحته في وقت لم يتعرض فيه لأي نوع من الإصابات.

أكدت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، عدم تلقيها أي شيء يتعلق بإصابة رامز الخطيرة، معتبرة أن ما تم تداوله مجرد إشاعات وليس لها أساس من الصحة.

حقيقة خبر وفاة رامز جلال 2022 وفقدان بصره

وصدمت مواقع الإنترنت المختلفة قبل أيام أنباء عن فقد رامز جلال بصره في عينه اليسرى وميله للاعتزال عن التمثيل. وأشار البعض إلى أن الإصابة جاءت نتيجة دخول مادة حارقة إلى عينه واستمر في الصراخ أثناء التصوير. لكن البعض اعتقد أنها كانت مزحة على العمال قبل أن يدركوا حقيقة الأمر.

وزعم البعض أن الإصابة حدثت أثناء تصوير مقلب رمضاني جديد، لكن رامز جلال لم يعلق عليها نفيًا أو تأكيدًا حتى الآن، واكتفى بالصمت، الأمر الذي زاد من الغموض حول الأمر وساعد على استمرار انتشار الشائعات.

يشار إلى أن جلال ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة” بطولة تارا عماد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وويزو، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. يجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكان آخر عمل المخادع الشهير عرضه لبرنامج “رامز موفي ستار” في رمضان الماضي. والذي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم. وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أرعبتهم خلال الحلقات.

يعتبر رامز جلال من أشهر مقدمي برامج المقالب في الوطن العربي، والذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان قبل سنوات، والذي من خلاله يحقق أعلى نسب مشاهدة على مدار الشهر الفضيل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.