مشهد القبلة فى فيلم صاحبتى ماي سيما
مشهد القبلة فى فيلم صاحبتى ماي سيما

مشهد القبلة فى فيلم صاحبتى ماي سيما

Rayan
2022-11-23T14:01:36+02:00
بانوراما
Rayan22 نوفمبر 2022

مشهد القبلة لـ إلهام صفي الدين فى فيلم صاحبتى ماي سيما والذي عرض ضمن فعاليات الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد مشاركته في مهرجان البندقية السينمائي في أكتوبر الماضي.

واشتملت مشاهد الفيلم القصير على مشهد قبلة جريئة قدمتها إلهام صافي الدين ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين، والتي انتقدها الجمهور، لذلك دافعت الفنانة الشابة عن مشهدها الجريء.

في أول رد لها على عرضها للمشاهد الجريئة، قالت إلهام صافي الدين إنها “سعيدة جدًا وراضة بكل حاجة حدثت، وتشعر إن كلنا تعبنا عليه، سواء كانت هناك قبلة أو شيء ملموس، مع إدراك أن هذا ليس في مجتمعنا وغير معتاد عليه. لكن هذه حاجة كانت تحدث في وقت ما وهي طبيعية، لكن الزمن والوقت تغير”.

مشهد القبلة فى فيلم صاحبتى ماي سيما اضغط هنا

ردت الفنانة المصرية الجميلة والمثيرة، على كل الاعتداءات التي تعرضت لها بسبب مقاطع الفيديو الفاحشة والقبلات الساخنة والجريئة التي تم بثها. حيث كان الأمر يتعلق بمشهد القبلة في فيلم My Girlfriend الذي شرحته بصراحة.

يشار إلى أن فيلم “صاحبتي” الذي شاركت فيه ابنة أخت الفنانة إلهام شاهين، قد عُرض ضمن “برنامج الفيلم القصير 3” في الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي.

الفيلم للمخرج كوثر يونس، وهو إنتاج مصري، وتدور أحداثه حول علي الذي يطيع اقتراح حبيبته ويضع علاقتهما على المحك، والأمور تخرج عما هو متوقع عند الجنس. تصبح الأدوار مشوشة.

إلهام صافي الدين هي ابنة إيناس أخت إلهام شاهين وأمير شاهين، وتحمل الجنسية اللبنانية بالإضافة إلى جنسيتها المصرية. ظهرت لأول مرة في طفولتها في آخر حلقات مسلسل “نعم ما زالت أنسة” مع خالتها إلهام شاهين عام 2010. كما شاركت في مسلسل “آسيا” مع النجمة منى زكي والنجم هاني عادل، ولعبت دور ابنتهما عام 2013.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.