تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا
تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا

Rayan
بانوراما
Rayan21 نوفمبر 2022

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا للكاتب علي بن حسين وهو يعتبر من الكتب الدينية التي يتحدث فيها الكاتب عن طرق الشفاء بسورة البقرة وبعضها قصص الناس الذين التزموا بقراءتها. وبلغ عدد صفحات الكتاب 211 صفحة، ولجأ كثير من الناس إلى تنزيل الكتاب والحصول على نسخة إلكترونية منه للحصول على تجارب من سورة البقرة والاستفادة منها قدر الإمكان.

كتاب مفيد جدًا يحتوي على سورة البقرة مع شرح آية الله محمد علي الحسين. وقال المؤلف في شرحه إن القرآن من أهم أسباب خلق الإنسان، ويمكن إثبات ذلك بالمنطق. يمكنك قراءة الكتاب أو يمكننك طلبه إذا كنت مهتمًا بقراءته، لذا اضغط على الرابط أدناه لتنزيل كتاب القرآن كتاب رائع وجميل يؤمن المسلمون أنه أرسله الله كدليل للبشرية.

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا اضغط هنا

يحتوي الكتاب على قصص أنبياء عاشوا قبل محمد وكيف استقبلتهم مجتمعاتهم. كما يعلم الناس كيف يكونوا مسلمين صالحين، وكيف يصلون، ويقدم لهم النصائح حول كيفية عيش حياة ناجحة. كما قدم مجموعة من الأساليب والتوجيهات والآيات التي يجب التركيز عليها عند الشفاء والعلاج بهذه السورة.

ويتحدث الكتاب عن علاج الأمراض الروحية والنفسية مثل والسحر والاكتئاب والوسواس وغيرها، حتى يروي الكاتب قصصًا حقيقية لأناس التزموا بقراءتها وتعافوا تمامًا وغيروا حياتهم للافضل. وأخيراً قدم لنا الكاتب بعض الطرق الفعالة في حفظ سورة البقرة.

لا شك أن قرار تنزيل الكتاب لم يتخذ إلا بعد قراءة العنوان، حيث كان عنوان الكتاب كافياً لجذب انتباهك وجعلك ترغب في قراءته. لكن بعد قراءة هذا المقال أؤكد لك أن رغبتك في تنزيله ستتضاعف، وستجد نفسك بعد لحظات تلتهم أوراقه على أمل أن تجد فيه قصة شخص متعافي من مرضك وتغيرت حياته للأفضل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.