هل قناة الكأس تنقل كأس العالم على النايل سات ؟
هل قناة الكأس تنقل كأس العالم على النايل سات ؟

هل قناة الكأس تنقل كأس العالم على النايل سات ؟

Rayan
بانوراما
Rayan21 نوفمبر 2022

هل قناة الكأس تنقل كأس العالم على النايل سات ؟ والتي أصبحت الموضوع الأهم على محركات البحث في الشرق الاوسط ترامنًا مع انطلاق أقوى بطولة في تاريخ كرة القدم.

تنطلق مونديال 2022 في المنطقة العربية لأول مرة، حيث فازت دولة قطر بشرف استضافة كأس العالم. وانطلق كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر بمشاركة 32 دولة من مختلف قارات العالم.

كما هو معلوم فإن القنوات الناقلة لمونديال 2022 هي قنوات “بي إن سبورتس” المشفرة. حيث حصلت على حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هل قناة الكأس تنقل كأس العالم على النايل سات ؟

بالإضافة إلى قنوات كأس قطر الرياضية، التي أعلنت أنها ستستقبل بث جميع مباريات المونديال بعد اتفاق مع بي إن سبورتس. لكنها ستبقى ضمن مجموعتها، وفيما يلي تردد قنوات الكأس الرياضية على النايل سات.

  • التردد: 11919
  • الاستقطاب: H
  • FEC: 3/4
  • معدل الترميز: 27500

وبعد معرفة القنوات المشفرة التي تبث أحداث كأس العالم. هناك قنوات مفتوحة ستبث أهم وأبرز حدث في العالم خلال الفترة المقبلة.

هناك قنوات مفتوحة ومجانية عبر الأقمار الصناعية الأخرى التي ستبث مباريات كأس العالم. مثل Hot Bird، والقمر الصناعي الإسرائيلي عاموس، والقمر الصناعي التركي، والقمر الصناعي الأوروبي.

كما أعلنت بعض الدول العربية المشاركة في مونديال قطر بقطر عن بث بعض مباريات مونديال 2022. ويشارك في مونديال 2022 أربع دول عربية، دولتان من آسيا ومثلها من إفريقيا.

ويشارك المغرب وتونس في مونديال قطر 2022 والسعودية وقطر من آسيا. كما أعلنت قناة BN Sports عن بعض المباريات التي ستذاع على قناتها المفتوحة.

وفي وقت سابق، أعلنت قناة بي إن سبورتس أن قنواتها الرياضية ستبث 22 من أصل 64 مباراة في مونديال 2022 على قنواتها المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فيما ستنقل باقي المباريات على قنواتها المشفرة.

كما أعلنت قنوات كأس قطر حصولها على حقوق بث جميع مباريات المونديال. وسيتم بث المباراة الافتتاحية على “الكاس اكسترا ون اتش دي” و”الكاس اكسترا تو اتش دي”.

وحصلت قنوات أخرى من جميع أنحاء العالم على حقوق بث مباريات كأس العالم قطر. لكن معظمها ستنقل هذه المباريات عبر البث الأرضي. وقنوات أخرى حصلت على حقوق بث عدد محدود من المباريات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.