صحفي إسباني: كريستيانو رونالدو لن يعود لريال مدريد
صحفي إسباني: كريستيانو رونالدو لن يعود لريال مدريد

صحفي إسباني: كريستيانو رونالدو لن يعود لريال مدريد

Rayan
رياضة
Rayan20 نوفمبر 2022

أكد الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، الذي يعمل بصحيفة ماركا، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد في يناير المقبل.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد ذكرت أن رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قد يكون بديلاً لكريم بنزيمة في ريال مدريد، بعد إصابة مهاجم المنتخب الفرنسي مؤخرًا، الأمر الذي سيبقيه بعيدًا عن الملاعب بعض الأحيان.

وأوضحت الصحيفة أن هناك عرضًا من ممثلي رونالدو لريال مدريد بعقد لمدة 6 أشهر ليحل محل بنزيمة المصاب، وأن رونالدو يحب فكرة العودة إلى ميرينغ وقد يوقع عقدًا لمدة 6 أشهر فقط.

لكن خوسيه فيليكس دياز كتب على حسابه على تويتر: “رونالدو لن يظهر مع ريال مدريد في يناير، ولن ينضم أي مهاجم آخر للفريق في يناير”.

تدهورت علاقة رونالدو بإدارة مانشستر يونايتد بعد تصريحات اللاعب الحادة ضد النادي، ويبدو من المؤكد أنه لن ينضم للفريق بعد انتهاء مسيرته مع البرتغال في مونديال قطر 2022.

رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا لعب سابقًا 9 مواسم في ريال مدريد، سجل خلالها 450 هدفًا وصنع 131 في 438 مباراة.

فاز رونالدو بالعديد من الألقاب الجماعية مع ريال مدريد ، منها لقبان في الدوري الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا.

مع الميرينجي، حصل على 4 كرات ذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى جائزتين في “الأفضل” لأفضل لاعب في العالم، بحسب الفيفا.

ينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد في يونيو المقبل، وعاد إلى أولد ترافورد، صيف 2021، من يوفنتوس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.