موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022
موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan20 نوفمبر 2022

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022. تأهلت الإكوادور لكأس العالم بأناقة بعد فوزها بخمسة انتصارات على أرضها وهزيمة واحدة فقط. البلد لديه ثاني أصغر فريق في البطولة بعد الفريق الأمريكي ويراهن على أن الوفرة الشابة ستنتصر.

بعد أن احتل المنتخب القطري المرتبة 113 في العالم، صعد إلى المرتبة 50 في تصنيفات الفيفا. وسيأتي العنابي إلى أرض الملعب بعد معسكر تدريبي استمر ستة أشهر، مما يجعلهم أحد الفرق التي خضعت لأطول استعدادات لكأس العالم على الإطلاق.

وقال فيليكس سانشيز، مدرب قطر، “نعلم أننا نواجه ثلاثة فرق كبيرة للغاية”. لكنه يأمل أن يمنحهم اللعب على أرضهم “بعض الحافز الإضافي للمنافسة على أعلى مستوى لدينا”. وكان سانشيز مع المنتخب الوطني منذ عام 2017 وحقق نسبة فوز بلغت 53.5 حتى الآن.

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت فلسطين في كاس العالم 2022

تلتقي قطر والإكوادور في المباراة الأولى لكأس العالم لكرة القدم 2022 في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين يوم الأحد 20 نوفمبر على استاد البيت في الخور. وكلا الفريقين في المجموعة الأولى.

يقع البيت على بعد 45 دقيقة شمال الدوحة في الخور، على بعد حوالي 35 كم (21 ميلاً). يمكن للمشجعين ركوب الخط الأحمر لمترو الدوحة إلى المحطة الواقعة في أقصى الشمال، وهي محطة لوسيل QNB، والصعود في حافلة مكوكية من هناك إلى الاستاد، الذي يبعد 24 كيلومترًا (15 ميلاً).

ينصح المنظمون بمنح نفسك متسعًا من الوقت للوصول إلى هناك. تستغرق رحلة الحافلة 25 دقيقة على الأقل وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من نقطة الإنزال إلى الاستاد.

لحاملي بطاقة Hayya – بطاقة هوية المشجع التي تسمح لحاملي التذاكر بالدخول إلى قطر والملاعب – ستكون وسائل النقل العام مجانية بين 10 نوفمبر و23 ديسمبر.

قطر هي حاملة لقب كأس آسيا، حيث فازت بأول لقب لها على الإطلاق في كأس آسيا في عام 2019، ثم ظهرت لاحقًا في نصف النهائي في الكأس الذهبية للكونكاكاف في عام 2021 كدولة ضيف.

خاضت الإكوادور حملة رائعة في التصفيات في أمريكا الجنوبية، حيث خسرت مرة واحدة فقط على أرضها. وفازت كولومبيا 6-1 وتغلبت على أوروجواي وحصدت أربع نقاط ضد تشيلي وتعادل مع البرازيل والأرجنتين.

من السهل اكتشاف الاستاد. وهو الملعب الذي يشبه الخيام البدوية التقليدية في المنطقة. إنه جديد أيضًا، تم افتتاحه في نوفمبر 2021 في حفل افتتاح كأس العرب 2021، وهو ثاني أكبر ملعب في قطر – بعد استاد لوسيل – ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 60 ألف شخص.

وبعد انتهاء البطولة، سيتم التبرع بـ 28 ألف مقعد للدول النامية، وسيتم استخدام المساحة الخالية في فندق خمس نجوم ومركز تسوق ومرافق رياضية أخرى. وسيستضيف الملعب ثماني مباريات خلال المونديال: المباراة الافتتاحية، وخمس مباريات جماعية، ومباراة واحدة في دور خروج المغلوب، ودور نصف نهائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.