أول تعليق من كريم بنزيما بعد إعلان غيابه عن كأس العالم 2022
أول تعليق من كريم بنزيما بعد إعلان غيابه عن كأس العالم 2022

أول تعليق من كريم بنزيما بعد إعلان غيابه عن كأس العالم 2022

Rayan
رياضة
Rayan20 نوفمبر 2022

تلقى نجم ريال مدريد كريم بنزيمة صدمة قوية بتأكد غيابه عن مونديال قطر 2022، إثر إصابته بتمزق عضلي في الفخذ الأيسر خلال التدريبات مع المنتخب الفرنسي، أمس السبت.

وكتب كريم بنزيمة على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة بعد تأكيد غيابه عن النهائيات قال فيها: “لم أستسلم قط في حياتي ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما كنت أفكر دائمًا”.

“لذا فإن أسبابي هي ترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة فريقنا في الحصول على كأس عالم رائع. أشكركم على كل رسائل الدعم التي تلقيتها”.

وأمام ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي حتى يوم الاثنين ليحل محل كريم بنزيمة بلاعب آخر قبل 24 ساعة من المباراة الأولى ضد أستراليا، الثلاثاء المقبل، في إطار المجموعة الرابعة التي تضم أيضا تونس والدنمارك.

وكان بنزيمة، الذي توج بجائزة الكرة الذهبية 2022 وأفضل لاعب أوروبي لهذا الموسم بعد تألقه مع ريال مدريد الموسم الماضي بفوزه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، يأمل في المشاركة في كأس العالم الماضي في مسيرته حيث يبلغ من العمر 35 عامًا.

شارك بنزيمة، برفقة المنتخب الفرنسي، في مونديال 2014 بالبرازيل وخرج من ربع النهائي أمام ألمانيا، وغاب عن نهائيات روسيا 2018، والتي توج المنتخب الفرنسي بلقبه بسبب قضية ابتزازه الشهيرة. مواطنه ماتيو فالبوينا، لكنه عاد إلى المنتخب الوطني خلال نهائيات الأمم الأوروبية الأخيرة.

ويبقى الثنائي وسام بن يدر مهاجم موناكو وأنطوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد من بين المرشحين ليحلوا محل نجم ريال مدريد.

قدم بنزيمة أداء مبهرًا مع ريال مدريد الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفًا في 46 مباراة بجميع المسابقات ليساعد الفريق على تحقيق الثنائية في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. ومنذ عودته للمنتخب الفرنسي، سجل بنزيمة 10 أهداف في 16 مباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.