موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022
موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022

Rayan
بانوراما
Rayan20 نوفمبر 2022

موعد مباراة قطر والاكوادور بتوقيت الامارات في كاس العالم 2022. ستتجه أنظار مشجعي كرة القدم حول العالم، الأحد، إلى قطر للمشاركة في مونديال 22، الذي تستضيفه قطر. والذي سيبدأ في 20 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر. وذلك بمشاركة 32 فريقًا من قارات مختلفة من العالم.

يقطع منتخب قطر الوطني شريط كأس العالم 2022 على أرضه وفي وسط جماهيره. ويواجه نظيره المنتخب الإكوادوري في مباراة مقررة يوم الأحد الساعة 20:00 مساءً بـتوقيت الامارات العربية المتحدة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور. وسيتم بث المباراة بين الإكوادور وقطر على قنوات beIN Sports HD وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports Connect.

يتأهل منتخب قطر، بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى. حيث يحتفظ بمقعده كدولة مضيفة في البطولة ليحقق فوزه الأول في تاريخ كأس العالم، متسلحًا بالعديد من النجوم في صفوفه، وأيضًا عاملي الأرض والجمهور.

ويتسلح المنتخب القطري بالعديد من اللاعبين البارزين في صفوفه. ليبدأ انطلاقته التاريخية في البطولة بقيادة حسن الهيدوس وأكرم عفيف وعبد الكريم حسن والمعز علي وحارس المرمى سعد الشيب.

وبحسب مصادر إخبارية، فإن القيمة التسويقية لمنتخب قطر الوطني هي 14.7 مليون يورو. فيما يتواجد أكرم عفيف، الذي يعتبر الأغلى، في صفوف “العنابي” بقيمة تسويقية تبلغ 4 ملايين يورو. ويليه المعز علي وقيمته 2 مليون يورو.

قطر ضد الإكوادور

من ناحية أخرى، تشارك الإكوادور في مونديال للمرة الرابعة في تاريخها، بعد أن شاركت سابقًا في 3 بطولات كأس العالم أعوام 2002 و2006 و2014. الفريق الملقب بـ “أماريليوس” تبلغ قيمته التسويقية حوالي 142.7 مليون يورو. يليه أغلى لاعب بريطاني من برايتون مويسيس كايسيدو بقيمة 38 مليون يورو، يليه دافع باير ليفركوزن ييرو هينكابي بـ 22 مليون يورو.

وكان منتخب قطر قد التقى نظيره الإكوادوري في 3 مباريات من قبل. وانتهت كل هذه المباريات في مباراة ودية، فاز كل منها بنصر واحد وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. وفاز العنابي بآخر مباراة له مع المنتخب الإكوادوري في أكتوبر 2018. على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد بالدوحة، بنتيجة 3 إلى 4 أهداف.

ويلعب المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري في المجموعة الأولى في مونديال 22 إلى جانب هولندا والسنغال. وسيلتقي منتخب هولندا مع السنغال في المباراة الأخرى ضمن المجموعة الأولى المقرر إقامتها على ملعب “الثمامة” بسعة قرابة 40 ألف متفرج، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.