القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022
القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022

Rayan
رياضة
Rayan20 نوفمبر 2022

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022. تستعد قطر والإكوادور لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 اليوم الأحد عندما تشاركان في المباراة التي ستقام على استاد البيت.

ستكون مواجهة المجموعة الأولى هي اللقاء الرابع بين الجانبين، حيث عقدت جميع المواجهات الثلاثة السابقة في قطر. وسجل المواجهات المباشرة بين البلدين متوازن بالتساوي في فوز واحد وتعادل واحد، بينما سجل كلا الفريقين ستة أهداف في تلك المباريات أيضًا.

وجاءت معظم تلك الأهداف في آخر مباراة بين الفريقين في أكتوبر 2018، عندما تفوقت قطر على مباراة مثيرة من سبعة أهداف 4-3 على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة. ساعد كل من المعز علي وإينر فالنسيا نفسيهما على لهذه المناسبة، ومن المتوقع أن يظهر مرة أخرى اليوم، إلى جانب زميله هداف 2018 أكرم عفيف مع منتخب قطر.

وجاء اللقاءان الآخران بين الجانبين في غضون أسبوع في عام 1996، حيث انتهى الأول منهما بالتعادل 1-1 بفضل هدف عبد العزيز حسن الأخير لإلغاء هدف إدواردو هورتادو . وكان هورتادو في قائمة هدافي الإكوادور مرة أخرى بعد أسبوع واحد، في ذلك الوقت في محاولة الفوز حيث سجل أنجيل فرنانديز الهدف الثاني للفريق في انتصار 2-1 على ملعب الأسد.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور لكاس العالم 2022

سيتم بث مباريات مونديال قطر في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات beIN Sports، على beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX2. بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

كما أعلنت قناة كأس قطر عن بث مباريات كأس العالم عبر قناتي Extra 1 وExtra 2 المخصصة لبث مباريات كأس العالم. الثنائي التونسي عصام الشوالي مسؤول عن التعليق على قناة بي إن سبورت برفقة يوسف سيف من قطر، أما أحمد الطيب وسمير المعيرفي على قنوات الكاس.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.