عدد حلقات مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix
عدد حلقات مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix

عدد حلقات مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix

Rayan
بانوراما
Rayan18 نوفمبر 2022

عدد حلقات مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix. عندما يكون لديك مسلسل جديد من Baran bo Odar وJantje Friese – المبدعين وراء Dark المشهور – فأنت تعلم أن عقلك على وشك التحدي ولكن قبل كل شيء، سيكون ممتعًا. لحسن الحظ، عاد الزوج التعاوني وقاموا بإحضار التقلبات والانعطافات مرة أخرى مع عام 1899.

غرس الغموض والرعب في دراما الفترة المثيرة للاهتمام، يحكي المسلسل قصة المهاجرين الأوروبيين الذين يسافرون على متن سفينة بخارية من لندن إلى مدينة نيويورك. وبمجرد الصعود على متن السفينة، تتشكل العلاقات والصلات بين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، ولكن لا شيء كما يبدو على ظهر هذه السفينة.

سيكون الجمهور بلا شك حريصًا على الغوص مباشرة في هذه الرحلة وليس الإفراط في ذلك، لذلك دعونا نتحدث عن طول الرحلة. فما هو عدد حلقات مسلسل 1899 على نتفليكس Netflix؟

يتكون مسلسل 1899 من ثماني حلقات فقط في المجموع. وتم عرض جميع الأقساط المنتظرة بشغف لأول مرة على Netflix يوم الخميس 17 نوفمبر 2022. مع وضع ذلك في الاعتبار، يتم دعوة المشتركين إما إلى الانغماس في المسلسل أو تمديد الحلقات على راحتهم.

بالنسبة للمستقبل، لم يعلن Netflix ولا المؤلفون المشاركون عما إذا كان عام 1899 قد تم تجديده للموسم الثاني. ومع ذلك، يمكن القول إنه من السابق لأوانه توقع أي أخبار ملموسة. ومن المحتمل أن تراقب Netflix كيفية أداء العرض خلال شهر نوفمبر قبل تحديد ما إذا كانت نسبة المشاهدة والاستقبال تتطلب المزيد من الحلقات.

حملت المسلسل عنوان 1899 وهو رقم العام الذي تمت فيه رحلة بحرية على متن سفينة متجهة من القارة الأوروبية القديمة إلى ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. حيث كان هناك على متن هذه السفينة أشخاص من أعراق وأعمار وطبقات اجتماعية مختلفة. وكان لكل منهم أسبابه للتوجه إلى نيويورك، تبدأ الأحداث بالتعقيد عندما تدخل السفينة مثلث برمودا الشهير، حيث تتبع الأحداث المثيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.