شاهد: فيديو متحرش الدوادمي يشعل تويتر
فيديو متحرش الدوادمي يشعل تويتر

شاهد: فيديو متحرش الدوادمي يشعل تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan18 نوفمبر 2022

أوضحت شرطة الرياض في المملكة العربية السعودية. أنها إشارة إلى مقطع فيديو متحرش الدوادمي متداول على مواقع السوشيال ميديا. والذي يتضمن تحرش شخص بفتاة تمر في الشارع، وتوثيق سلوكه المخزي، غير آبهٍ بما فعله، الأمر الذي أغضب الرأي العام وأثار استيائهم.

في ضوء ما تقدم، واستناداً إلى مذكرة التوقيف الصادرة بحقه من النيابة العامة، بادرت إدارة البحث والتحقيق الجنائي بشرطة المنطقة بكافة إجراءات البحث اللازمة.

وبحمد الله، وعلى الرغم من شح المعلومات وغياب أي إخطار بهذا الحادث في مراكز الشرطة، فقد أسفرت الجهود عن التعرف عليه واعتقاله (مواطن في العقد الثاني من عمره).

واعتقل في المخفر المختص تمهيدًا لنقله إلى فرع النيابة العامة بالمنطقة لاستكمال الإجراءات اللازمة حسب الاختصاص. يشار إلى أنه تم تداول مقاطع وصور للشاب على مواقع االسوشيال ميديا، مع دعوات لاعتقاله ومحاسبته.

وتعلن شرطة منطقة الرياض ذلك لتأكيد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم. وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة. وذلك لردع كل من يحاول الإضرار بالأمن وسلامة واستقرار المجتمع.

فيديو متحرش الدوادمي تويتر

وأجري البحث عبر مواقع البحث الإلكتروني عن المتحرش الذي اعتدى على فتاة على الطريق بمحافظة الدوادمي بالعاصمة الرياض. وأثيرت تساؤلات على منصات السوشيال ميديا حول هذا المتحرش للعثور على معلومات عنه وعن حياته الشخصية.

وظهر المتحرش في الفيديو وهو يوثق لحظة اعتدائه على الفتاة. وهو شاب في العشرينات من عمره من مواليد محافظة الدوادمي بالعاصمة الرياض. ومع ذلك، لم يتم تقديم أي معلومات شخصية عنه، على الرغم من أن وجهه يظهر بوضوح في الفيديو وهو يقف بجانب سيارته.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم التعرف على هويته، لكن لا تزال عمليات البحث عنه مستمرة من قبل قوات الأمن السعودية، من أجل القبض عليه ومحاسبته على ما فعله بفتاة تمشي في أحد شوارع محافظة الدوادمي. بالإضافة إلى ذلك، بدأت الصحافة ووسائل الإعلام المحلية في التحقيق في هوية هذا المتحرش البغيض. وفي حال توافر معلومات شخصية عنه بعد التعرف عليه، يقوم الأمن السعودي بمهمته لمحاسبة المتحرش.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.