هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة ؟
هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة ؟

هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة ؟ يتم استخدام بطاقة هيا كوسيلة للتعرف على جميع حاملي التذاكر في البطولة وستوفر لحامليها عددًا من الخدمات التي تهدف إلى تعزيز تجربتهم أثناء تواجدهم في قطر.

يجب أن تكون بحوزتك بطاقة مباراة سارية المفعول وبطاقة هيا لدخول الملعب وحضور المباراة. لا يمكنك التقدم للحصول على بطاقة هيا بدون وجود رقم طلب تذكرة مطابقة ساري المفعول أو رقم تذكرة مطابقة.

ينتمي الحق الحصري لبيع تذاكر المباريات إلى منصة FIFA لإعادة بيع التذاكر، وتخضع عملية البيع بالكامل لشروط وأحكام إصدار التذاكر، مع العلم أن هذه الأحكام لا تتأثر بالشروط المنصوص عليها في هذا المستند.

توفر لك بطاقة هيا العديد من الخدمات التي ستحتاجها أثناء البطولة. وستطلعك اللجنة العليا على جميع شروط وأحكام خدمات بطاقة هيا التي يجب أن تعرفها وتقرأها قبل الحصول عليها، حيث سيتم اعتبارك قد قرأتها ووافقت عليها عند تقديم الطلب/أو عند استخدام الخدمات.

هل يمكن اصدار بطاقة هيا بدون تذكرة ؟

للحصول على بطاقة Haya، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب Haya من أجل التقديم أو تسجيل الدخول إلى Haya باستخدام حساب مستخدم FIFA.com. من خلال تقديم طلب، فإنك توافق على تقديم معلومات دقيقة وحديثة وكاملة والاحتفاظ بها وتحديثها على الفور لإبقائها دقيقة وحديثة وكاملة.

إذا قدمت أي معلومات غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة، أو إذا كان لدى SC أسباب معقولة للشك في أن هذه المعلومات غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة ، فقد ترفض SC طلبك أو تلغي حقك في الوصول إلى بوابة Fan Card أو أي منها. يجوز إصدار بطاقة هيا وفقًا لتقديرها الخاص.

يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام بوابة هيا هذه. أنت توافق على أن الغرض الوحيد والمحدّد من التقدم للحصول على بطاقة هيا هو الوصول إلى أي ملعب لمشاهدة مباراة تحمل تذكرة لها لتلك المباراة ، أو الوصول إلى خدمات بطاقة هيا أثناء البطولة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.