من هو معلق مباراة الاردن واسبانيا ؟
من هو معلق مباراة الاردن واسبانيا ؟

من هو معلق مباراة الاردن واسبانيا ؟

Rayan
2022-11-17T18:47:39+02:00
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

من هو معلق مباراة الاردن واسبانيا ؟ سيواجه المنتخب الأردني نظيره الإسباني في مباراة دولية ودية قبل الدخول في مونديال قطر 2022. وستلعب إسبانيا مباراتها الأخيرة قبل كأس العالم ، والتي ستقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

في بروفة أخيرة، يأمل لويس إنريكي مدرب إسبانيا في معرفة نقاط القوة والضعف في فريقه. وتأتي إسبانيا في المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022 إلى جانب ألمانيا واليابان وكوستاريكا. ستزور إسبانيا الأردن لأول مرة في التاريخ، وعلى الرغم من أن المباراة ودية، إلا أنها تعني الكثير للفريقين بسبب مكانتهم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأردن – إسبانيا يوم الخميس 17 نوفمبر، الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القدس والقاهرة، و19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة الاردن واسبانيا ؟

وسيستضيف ملعب “عمان” الدولي المباراة المقبلة بين الأردن وإسبانيا، حيث يقيس جاهزية فريق “لا روا” واستعداده لكأس العالم. وكشفت قناة “الأردن الرياضية” عن هوية المعلق على مباراة الأردن الودية أمام إسبانيا، وهو أحمد الخلايلة.

تعيش الجماهير في المملكة الأردنية وفلسطينية في أجواء من الترقب والانتظار، حيث يتمتع اللاعبون بدعم لا مثيل له، بينما ينسون الخلافات التي حدثت في المسابقة المحلية التي فاز النادي الفيصلي بلقبها قبل أيام فقط.

يشار إلى أن منتخب النشامى لديه فرص كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه يلعب داخل الدولة على ملعبه الأصلي، ووسط جمهور كبير يحضر المباراة، كما يضم المنتخب الإسباني لاعبين جددًا من الشباب.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.