مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت
مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت

Rayan
2022-11-17T15:41:28+03:00
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت. يستضيف المنتخب الأردني نظيره المنتخب الإسباني على ملعب عمان الدولي، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الأردن والأردن، والساعة 18:00 مساءً بتوقيت فلسطين ومصر.

يقع المنتخب الإسباني في المجموعة السادسة من كأس العالم، حيث تضم مجموعته ألمانيا واليابان وكوستاريكا. ورغم أن الأردن لم يتأهل لكأس العالم، إلا أن هذه المباراة الودية تعتبر مباراة مهمة بالنسبة لها لمواجهة أحد الفرق الكبيرة واكتساب المزيد من الخبرة للمشاركة في البطولات القارية المقبلة.

أعلن كل من Jordan Sport HD وbeIN SPORT1 عن نقل المباراة الودية بين الأردن وإسبانيا استعدادًا لكأس العالم 2022. ويتطلع مشجعو كرة القدم الأردنية إلى هذه المواجهة التاريخية بين بطل العالم 2010 وفريق “النشامي”، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في التاريخ.

مشاهدة مباراة الاردن واسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت اضغط هنا

وستكون مباراة اليوم المحطة الأخيرة لفريق “لار وخا” قبل توجهه إلى العاصمة القطرية الدوحة للمنافسة في مونديال 2022 ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا. من جهته يستعد الأردن يومياً بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد الذي أعلن في وقت سابق عن تشكيلة ضمت 27 لاعباً تم اختيارهم لمواجهة إسبانيا.

وكانت وزارة الشباب قد أنهت في وقت سابق أعمال صيانة أرضية استاد عمان الدولي ومرافقه، الجاهز لاستقبال مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الإسباني الساعة 7:00 مساء اليوم.

استاد عمان جاهز الآن لاستضافة هذه المباراة الكبيرة والتاريخية، حيث تم تأهيل أرضية الملعب بالعشب الطبيعي، وصيانة أبراج الإنارة الأربعة في الملعب والمدرجات، بالإضافة إلى تجهيز مرافق الملعب من غرف احتياطية و الإمدادات التي يحتاجها.

جاء تجهيز الملعب، بعد فترة إغلاق استمرت أكثر من شهر، حيث تم إلغاء جميع المباريات المحلية التي كان من المقرر إقامتها على الملعب، وذلك لتأهيله لمباراة اليوم، والظهور بمظهر الاستعداد الكامل استعدادًا للقاء الفريقين.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.