سعر بطاقة هيا بالدولار لحضور كاس العالم 2022 في قطر
سعر بطاقة هيا بالدولار لحضور كاس العالم 2022 في قطر

سعر بطاقة هيا بالدولار لحضور كاس العالم 2022 في قطر

Rayan
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

سعر بطاقة هيا بالدولار لحضور كاس العالم 2022 في قطر. تستضيف البلاد المسابقة الدولية لكأس العالم FIFA هذا العام، وتم تحديد يوم 21 نوفمبر موعدًا لبدء المسابقات. والتي ستستمر حتى المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

اتخذت الدولة المضيفة، قطر، مجموعة من المبادرات التنظيمية الجديدة، أبرزها إطلاق البطاقة الرقمية لكأس هيا العالمي. يجب على كل مشجع أو هواة يرغب في القدوم إلى قطر ومشاهدة إحدى مباريات كأس العالم التقدم بطلب حجز بطاقة أو تذكرة عبر الإنترنت.

سعر بطاقة هيا بالدولار لحضور كاس العالم 2022 في قطر

وقد وفرت أكثر من طريقة لذلك، إما عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي “من هنا“، أو من خلال تطبيق خاص يسمى Hayya to Qatar 2022. يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بمعرفة أسعار تذاكر مباريات كأس العالم في قطر عام 2022.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن بدء بيع تذاكر كأس العالم في قطر على الموقع الرسمي للاتحاد. هذه الأسعار حسب نوع المطابقة والمرحلة التي تجري فيها. مع العلم أن الأسعار موحدة للكبار والصغار وتشمل جميع الضرائب على النحو التالي:

01 - غزة تايم02 - غزة تايم

يوفر التطبيق الذكي لبطاقة “هيا” الرقمية القدرة على تخطيط حركات الجماهير، والتعرف على جميع الأنشطة التي تقام خلال فترة البطولة. بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى، مثل الدخول إلى ملاعب المونديال التي استضافة مباريات البطولة والاستخدام المجاني للمواصلات العامة. والحصول على تصريح دخول الدولة للجماهير من خارج قطر، وحضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة.

رفعت دولة قطر إجراءات الحجر الصحي على جميع القادمين إليها. ولن يكون لقاح COVID-19 إلزاميًا للمشجعين الذين يحضرون نهائيات كأس العالم FIFA. كما ألغت وزارة الصحة إجراءات الحجر الصحي لجميع الركاب الذين تم تطعيمهم أو غير الملقحين القادمين إلى قطر، بغض النظر عن بلد المغادرة.

العلاج داخل قطر

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن توفير 100 عيادة في ثمانية ملاعب كأس العالم لكرة القدم. بالإضافة إلى عيادات طبية في منطقة المشجعين وفي المناطق السكنية. وستعمل فرق نظام الرعاية الصحية أيضًا معًا لتوفير مجموعة واسعة من خدمات الدعم الطبية وغيرها ، والتي ستشمل خدمات الرعاية العاجلة والطارئة.

وستكون خدمة الإسعاف ووحدات الرعاية العاجلة ووحدات الطوارئ في قطاعي الرعاية الصحية العام. والخاص في مؤسسة حمد الطبية على أتم الاستعداد لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الطبية. سيكون تقديم بطاقة “هيا” للجماهير في كأس العالم شرطاً للحصول على العلاج في دولة قطر.

ومع ذلك، يجب على جميع الزوار الذين تزيد أعمارهم عن ستة أعوام تقديم نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 قبل الصعود على متن الرحلات الجوية إلى قطر لحضور البطولة. يجب أيضًا إحضار شهادة اختبار PCR بنتيجة سلبية صالحة لمدة 48 ساعة أو اختبار مستضد سريع بنتيجة سلبية صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الرحلة المجدولة إلى دولة قطر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.