مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 105 مدبلجة للعربية facebook
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 105 مدبلجة للعربية facebook

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 105 مدبلجة للعربية facebook

Rayan
2022-11-17T10:56:43+02:00
بانوراما
Rayan17 نوفمبر 2022

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 105 مدبلجة للعربية facebook. والذي يحكي قصة عثمان مؤسس الدولة العثمانية، على الشاشة بحلقته الجديدة. تم بثه على قناة ATV يوم الأربعاء 16 نوفمبر. في مشاهدة حول الإثارة التي تخطف الأنفاس.

بعد أن عثر أولوف ورجاله على المنجم وفجروه، كان عثمان يختبئ فيه، أولوف وKantakouzenos على يقين من أن عثمان وجبال الألب لن يكونا قادرين على الخروج من هذا الكهف. شجع غياب عثمان بك أولوف وكانتاكوزينوس. علاوة على ذلك، فإن التنقل في Yenişehir يدعم هذه الأفكار.

عرض الحلقة 104، الذي خلق حدثًا مع الانفجار الذي حدث أثناء تواجد عثمان بك وجبال الألب في المنجم، وانتدب أورهان بك بدلاً منه، أثار حماسة كبيرة بين جمهور  المسلسل. الهدف الجديد لعثمان بك، الذي هرب من الضغط الذي كان فيه، هو مرماراجيك.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 105 مدبلجة للعربية facebook

وعرضت القنوات التركية المتخصصة  مساء الأربعاء، أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع عبر شاشتها لجميع المشاهدين في تركيا والدول الأجنبية. خاصة وأن المسلسل حقق شهرة واسعة وكبيرة خلال السنوات الماضية في جميع دول العالم، حيث أصبحت أحداثه الآن على عرش أكثر المسلسلات مشاهدة.

العمل يتضمن العديد من الأحداث النارية، حيث ظهر في إعلان الحلقة 104، علم المؤسس عثمان بهدف أولوف وهو يني شهير، بينما يستعد أولوف بشراسة لأخذه من يد عثمان وسحق كل من يخرج أمامه. من ناحية أخرى، استعد المحاربون في Yenişehir وKaracahisar لمواجهة حماية العدو لقبيلتهم، والعديد من الأحداث المثيرة الأخرى.

وأظهرت الحلقات السابقة من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع، ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد أن غزاها المؤسس ومحاربه، فيما شهدت الحلقات السابقة أيضًا العديد من الأحداث المهمة والممتعة.

بدأت المشاهد الأولى مع الحلقة الأولى، مع ظهور عثمان مع بعض محاربيه المقربين في القسطنطينية وتحديداً في ساحة مباريات المصارعة القاتلة، والسبب في ذلك فشل خطة اغتيال الإمبراطور أندرو نيكوس في أيدي الخونة برئاسة كينتاكوزانوس، الزعيم الأقرب للإمبراطور.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.