فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم أو مدبلج كامل
فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم أو مدبلج كامل

فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم أو مدبلج كامل

Rayan
بانوراما
Rayan16 نوفمبر 2022

فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم أو مدبلج كامل وهو فيلم كوميدي رومانسي هندي من إخراج ديفيد داوان وإنتاج ساجد ناديادوالا، بطولة سلمان خان، أكشاي كومار وبريانكا تشوبرا، ثاني تعاون لكومار وشوبرا بعد نجاحها الموسيقي الرومانسي أنداز (2003). صور في المقام الأول في غوا، ويتحدث عن مغامرات رجلين (خان وكومار) يحاولان الفوز بقلب (تشوبرا).

ورغبًا في إعادة ابتكار نفسه، قرر داوان أن يصنع فيلمًا ينحرف عن أعماله الكوميدية الشهيرة في السوق الجماهيري في الشكل والمظهر، ويقترب منه ككوميديا ​​رومانسية. كتب السيناريو أنيس بازمي ورومي جعفري، متعاون داوان منذ فترة طويلة. على الرغم من أن أحداث الفيلم تجري في غوا، إلا أنه لم يتم تصويره هناك. بدلاً من ذلك، تم التصوير الرئيسي على مجموعتين مفصلتين تم إنشاؤهما بواسطة شارمشتا روي في فيلم سيتي وموريشيوس. بالإضافة إلى ذلك، تم تصوير العديد من المشاهد والأغاني في الموقع في موريشيوس.

سمير مالهوترا سيء المزاج، مع مشاكل إدارة الغضب منذ وفاة والديه خلال طفولته. عندما ضرب مجموعة من الحمقى الذين حاولوا الاعتداء على صديقته روما، انفصلت عنه بسبب مزاجه. وفقًا لتوقعات برجه، فإن سمير غير محظوظ في الحب. للهروب من المزيد من القضايا المماثلة، يصبح حارسًا في جوا.

فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم أو مدبلج كامل

في القطار، يقابل سمير سوراج براكاش، الراكب الذي يقنعه بأنه لص بسؤاله عن المكان الذي يحتفظ فيه بأشياء مهمة (مثل المال) في حقيبته. يبقى سمير مستيقظًا طوال الليل لتجنب التعرض للهجوم بينما ينام سوراج بعد خداع سمير لحراسة حقائبه. سوراج يعترف بهذا ل سمير في المحطة في صباح اليوم التالي.

يعلم سمير أن سوراج هو حارس أمن في منتجعه، ويضعه في مهمة الحراسة الليلية لمدة ثلاثة أشهر. هذا يضع تجعيدًا في زواج سوراج، وعلى الرغم من اعتذاره، إلا أن سمير عنيد. يلتقي سمير براني، مصممة أزياء صاعدة، ويقع في حبها. بعد بداية صعبة مع والدها جوجراج سينغ، وهو كولونيل سابق، أصبحت راني وسمير صديقين.

يأتي الحظ السيئ سمير في اللعب؛ يختلف مع سينغ، ويغضب راني منه عندما تسمعه يقول أشياء سيئة عنها لبانديت راج بوروهيت جيوتشي. مشكلة تصل في شكل صني، الذي يشترك في نفس الغرفة مع سمير. يلتقي براني، يقع في حبها ويقرر الاستفادة من أخطاء سمير. هذا يسبب الاحتكاك بين رفقاء الغرفة. يعطي سمير راني المال الذي تحتاجه لمسابقة أزياء، واصفًا نفسه بأنها “المرغوبة”.

فيلم mujhse shaadi karogi 2004 مترجم

راني تفوز بالمسابقة وتريد أن تشكرها شخصياً “المتمرسة”. سمير، الذي أعطى راني الأموال التي ادخرها من أجل جراحة العيون لجدته وحفل زفاف أخته، يذهب لمقابلتها لكن صني تصل إلى هناك أولاً، وتدعي أنها الراغبة بالخير ويأخذها بعيدًا. يتبع سمير دراجته النارية وأصاب سينغ بالخطأ. صني، التي تنسب الفضل في رسم لوحة لراني لسمير، تختطف كلبها تومي وتؤطر سمير. اشترى سمير كلبًا متطابقًا وأخبر سينغ أنه وجد تومي.

على الرغم من أن سمير غاضب، إلا أنه يتصالح مع راني بمساعدة ساحر في حفلة ليلة رأس السنة. صني تضع راقصة بار في غرفة سمير ذات صباح؛ راني، الذي ذهب إلى هناك لدعوته لتناول الإفطار، رأى الراقصة نائمة هناك وافترضت أنهما مارسا الجنس. قام سمير بمحاولة أخرى للاعتذار. عندما يذهب إلى منزل راني، يتفاجأ برؤية سوراج.

سوراج هو عم راني الذي يعرف الآن أنه يحبها. سمير يعتذر ويأخذ سوراج من الخدمة الليلية. جدّة سمير المكفوفة جزئياً بوشبا تخطئ والدة راني براني وتحاول إقناعها بالزواج من سمير. تطلب والدة راني لابنتها أن تفكر مليًا في من تحبه أكثر: سمير أم صني. وقرر سمير مغادرة غوا، وسخر منه صني أنه اقترب من راني من خلال أخطاء سمير. يقول سمير إنه كان لديه ما يكفي من الأحلام ، ويتمنى السعادة المشمسة.

صني تسخر من سمير مرة أخرى، ويصاب سمير بالجنون. يطارد صني من خلال الحشد في ملعب للكريكيت حيث تلعب الهند وباكستان مباراة ودية. سمير يخترق الأمن ويأخذ الميكروفون من النجم الضيف كابيل ديف ويعتذر لراني وعائلتها. يطلب منها أن تتزوجه أمام الحشد، فتركض راني إلى الميدان وتحتضنه.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.