صور خلفيات اللاعب سالم الدوسري
صور خلفيات اللاعب سالم الدوسري

صور خلفيات اللاعب سالم الدوسري

Rayan
بانوراما
Rayan16 نوفمبر 2022

صور خلفيات اللاعب سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي. والذي يعتبر من أفضل اللاعبين السعوديين المتميزين بمهارته العالية واحترافه في الكرة السعودية في المنتخب الوطني ونادي الهلال السعودي. أصبح محط أنظار العديد من الأندية السعودية والخليجية، لذلك سنتحدث في نبذة مختصرة عن اللاعب للتعرف عليه أكثر.

اللاعب سالم محمد السويلم الدوسري من مواليد 19 أغسطس 1991، وهو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح والوسط مع نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم. وينتمي الابن الثالث لإخوانه وعائلته إلى الأفلاج، على بعد 350 كيلومترًا مربعًا جنوب الرياض.

ودرس في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة. انتقل مع أسرته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده إليها عندما كان في الصف السادس الابتدائي. كما درس المرحلة المتوسطة بالرياض في مدرسة العليان، والثانوية في مدرسة دار العلم. بدأ مشواره الكروي بحضور المدرب الوطني نايف العنزي ولم يسجل.

صور خلفيات اللاعب سالم الدوسري

ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة مدتها ثلاث سنوات من منطلق حبه للكرة، ولكي ينمي قدراته الذاتية. كما تدرب مع نادي الفيصلي في مدينة الحرمة بالمجمعة لمدة أسبوع، واصطحبه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب فيه ليوم واحد.

وكان صديقه منيف الشهراني هو الذي أحضره لنادي الهلال عندما كان مدرباً للطابع الأولمبي الألماني، وكانت هذه أول مباراة يلعبها مع المنتخب الأولمبي ضد فريق نجران. كانت أول مباراة له مع نادي الهلال السعودي ضد نادي النصر، ودخل البدلاء في آخر 18 دقيقة وسجل الهدف الثالث للهلال مقابل لا شيء.

أما أول مباراة كاملة مع الهلال، فقد كانت ضد النادي الأهلي في جدة، والتي خسرها الهلال بهدف، وأعطاه المدرب الألماني الفرصة وأطلق قدميه نحو الشهرة. ظهر مستواه اللافت للنظر في أول ظهور له مع النادي، وكان السبب في تحقيق النادي كأس ولي العهد 2012 للمرة الخامسة على التوالي مع الهلال.

تم استدعاؤه للمنتخب السعودي من قبل المدرب الهولندي فرانك ريكارد خلال تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل. وتم اختياره في التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي في مونديال 2018 بروسيا. في عام 2018، انتقل إلى نادي فياريال الإسباني على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، ثم عاد إلى الهلال ، وفاز بالعديد من الألقاب مع نادي الهلال.

سالم الدوسري يشارك جميع تدريباته وصوره وفيديوهاته على حسابه الرسمي على تويتر. ويستمتع بنسبة عالية من المتابعين الذين أعجبوا بأدائه سواء من السعودية أو الخليج العربي أو العالم العربي. وبلغت نسبة المتابعين على حسابه الرسمي على تويتر قرابة 1.2 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى حسابه الرسمي “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.