مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 55 كاملة عبر تليجرام برستيج
مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 55 كاملة عبر تليجرام برستيج

مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 55 كاملة عبر تليجرام برستيج

Rayan
بانوراما
Rayan15 نوفمبر 2022

استطاع مسلسل ستيليتو الحلقة 55 كاملة عبر تليجرام برستيج أن يكتسب شهرة واسعة في العالم العربي، حيث تم عرضه على منصة شاهد وقناة MBC4. بالإضافة إلى ذلك، منذ بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل، انتشر اسمه على نطاق واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل Stiletto هو نسخة تركية وعربية، حيث كان اسم المسلسل باللغة التركية Small Crimes، وتم عرضه لأول مرة في النسخة التركية عام 2017. وتدور أحداث المسلسل حول أربع نساء وأربعة رجال يلتقون مرة أخرى بعد مرور سنوات عديدة، ليعودوا ويعيدوا إحياء الماضي والجرائم التي حدثت خلال فترة المراهقة.

مسلسل ستيليتو الحلقة 55 كاملة عبر تليجرام برستيج

كما يتضمن المسلسل العديد من الأحداث الشيقة والممتعة. ويعتبر Stiletto من أفضل المسلسلات التي تم عرضها في السنوات الأخيرة، والتي نجحت في اكتساب شهرة واسعة في العالم العربي بعد عرض حلقاتها الأولى فقط. حيث تألفت النسخة التركية من المسلسل من 45 حلقة، فيما يتوقع المراقبون أن تكون النسخة العربية من 90 حلقة.

بدأت سلسلة Stiletto بنسختها العربية بالكثير من التشويق والإثارة التي جعلت الجمهور يتطلع إلى الأحداث بشغف كبير ، مما ساعده في الحصول على عدد كبير من المشاهدات بعد عرض الحلقات الأولى فقط. حيث تبدأ أولى حلقات المسلسل بسقوط شخص من منزل عائلة كبيرة وغنية ، تقوم الشرطة بتطويق المكان ومنع دخول أو خروج أي شخص، حتى تبدأ الأحداث المثيرة على التوالي.

يبحث آلاف المشاهدين في العالم العربي عن الطريقة التي سينتهي بها هذا المسلسل الذي نجح في كسب قاعدة جماهيرية في وقت قصير جدًا. حيث كانت نهاية النسخة التركية بوفاة شخصين من المسلسل، تاركًا العديد من المشكلات العالقة في أذهان المتابعين، الأمر الذي يدفعهم إلى الانتظار بفارغ الصبر لحلقاته.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.