جدول مباريات كاس العالم بتوقيت السعودية
جدول مباريات كاس العالم بتوقيت السعودية

جدول مباريات كاس العالم بتوقيت السعودية

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

جدول مباريات كاس العالم بتوقيت السعودية. تقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر؛ 32 فريقًا يتنافسون في ثماني مجموعات؛ وستلتقي إنجلترا مع إيران في اليوم الثاني من البطولة. بينما تواجه ويلز الولايات المتحدة. ويلز ضد إنجلترا في 29 نوفمبر.

جدول كأس العالم 2022 هو حلم مطلق لعشاق كرة القدم. تتكون مرحلة المجموعات من أربع مباريات في اليوم، كل ذلك ضمن دائرة نصف قطرها 46 ميلاً من بعضها البعض. يوفر هذا الجدول المريح للغاية فرصة نادرة للجماهير للاستمتاع بكرة القدم على أعلى مستوى. ستجد أدناه الجدول الزمني المؤقت للبطولات لمساعدتك على البدء في التخطيط لتجربة كأس العالم 2022 النهائية.

جدول مباريات كاس العالم بتوقيت السعودية

 مباريات كاس العالم - غزة تايم

ستواجه إنجلترا الولايات المتحدة الأمريكية وويلز في المجموعة B، وستواجه الأرجنتين وليونيل ميسي المكسيك وبولندا بقيادة روبرت ليفاندوفسكي في المجموعة C، وسيكون لويس سواريز وأوروغواي يتطلعان إلى إفساد بطولة كأس العالم النهائية المحتملة للبرتغال كريستيانو رونالدو في المجموعة H.

تنطلق البطولة يوم الأحد 20 نوفمبر بحفل افتتاح والمباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور. ستنتهي في أقل من شهر. مع المجموعة النهائية التي ستلعب يوم الأحد، 18 ديسمبر. تدخل البرازيل البطولة باعتبارها أنجح دولة في تاريخ كأس العالم بخمسة ألقاب، ولديهم مجموعة يمكن التحكم فيها. بينما من المتوقع أن تحتل فرنسا حاملة اللقب صدارة مجموعتها. ولديها فرصة جيدة لتعزيز قوتها في الأدوار الإقصائية. 

من المقرر أن تقام كأس العالم 2022 في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وهي فريدة من نوعها لعدة أسباب: بعد عدة أيام ستكون كأس العالم لهذا العام. هي أقصر بطولة منذ نسخة 1978. وستكون آخر بطولة لكأس العالم يشارك فيها 32 فريقًا؛ في عام 2026، سيرتفع العدد إلى 48 فريقًا.

على الرغم من أن كأس العالم تقام عادةً في شهري يونيو ويوليو. حيث تكون قطر الدولة المضيفة لعام 2022. فإن كأس العالم 2022 ستقام في أشهر الشتاء في قطر لتجنب ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في الشرق الأوسط.

تقع جميع الملاعب المضيفة في دائرة نصف قطرها 35 ميلاً من الدوحة، مما يجعلها مريحة للغاية للجماهير لحضور مباريات متعددة. واعتبارًا من 14 يونيو 2022، تأهلت جميع الدول الـ 32 لكأس العالم. تم الانتهاء من الجدول النهائي مع تحسين أوقات المباريات للجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.