شاهد: فيديو ماريا الدولار مع ادم يثير جدلا واسعا
فيديو ماريا الدولار مع ادم يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو ماريا الدولار مع ادم يثير جدلا واسعا

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

أشعل مقطع فيديو ماريا الدولار مع ادم مع توافد جميع معجبيها على مواقع السوشيال ميديا مثل تيك توك، لمعرفة حقيقة الفضيحة، ضجة كبيرة.

فيديو فضيحة ماريا دولار الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام السابقة. والذي يتحدث عن الفتاة الفلسطينية المعروفة التي تعيش مع عشيقها في إحدى المدن التركية وبعد أن كشف الفلسطينيون حقيقة علاقة ماريا بهذا الشاب الذي نفى ذلك سابقًا.

يبحث العديد من النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي. حول مقطع الضحية الحقيقية لقضية ماريا دولار وآدم هو ناشط اجتماعي فلسطيني المولد.

قدم تطبيق Tik Tok لقطات وبثًا مباشرًا. إلى جانب أحدث المعلومات التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء مختلفين بتعبيرات فاحشة تسيء إلى حياء الجمهور وتسبب مشكلة خطيرة بين أتباعهم.

انتشر فيديو ماريا الدولار مع ادم على نطاق واسع. أعرب مئات الأشخاص في الشرق الأوسط وأماكن أخرى في المنطقة عن قلقهم بشأن صحتها.

تم الكشف عن تفاصيل نزاع ماريا دولار مع آدم هذا الصباح. وكان الجميع يتحدث عن Mariah Dollars، مما جعل وسائل التواصل الاجتماعي تشعر بالرضا.

اتضح أنها فلسطينية في العشرينيات من عمرها تعيش في واحدة من 48 مدينة فلسطينية. وهذا يعني أن سكان الأراضي الفلسطينية المحتلة قد انفصلوا أيضًا عن عائلاتهم.

تشتهر Maria Dollar بنشر المحتوى وإنشاء إعلاناتها الخاصة. ينفي آدم، الذي يدعي أنه صديقها والذي يظهر معها كثيرًا في علاقتهما الرومانسية أو الزوجية على وسائل التواصل الاجتماعي. تونحدر من عائلة فلسطينية فقيرة تعيش في رهط منذ عام 1948.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.