شاهد: فيديو ام ماريا الدولار مع التركي يثير ضجة واسعة
فيديو ام ماريا الدولار مع التركي يثير ضجة واسعة

شاهد: فيديو ام ماريا الدولار مع التركي يثير ضجة واسعة

Rayan
2022-11-16T15:18:31+02:00
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2022

تمت مشاركة فيديو ام ماريا الدولار مع التركي على نطاق واسع وهي هي واحدة من أكثر الأشخاص شعبية على وسائل السوشيال ميديا. ولديها قاعدة جماهيرية ضخمة على منصة تيك توك.

وأصبحت المنصة موطنًا لكثير من المشاهير في العالم العربي من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم، حيث توفر المحتوى من خلال مشاركة مقاطع فيديو حصرية ومفصلة لماريا دولار ووالدتها.

جن جنون المواقع الإلكترونية والمنصات مؤخرًا، خاصة في دولة فلسطين. وهذا يشمل العديد من الموسيقيين والأفراد المشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Tik Tok.

ومنها ماريا دولار حيث تم تداول فيديو لوالدة ماريا ووصف هذا الفيديو بأنه فضيحة من قبل من قام بنشره.

أثار هذا الفيديو، الذي يتضمن بعض التعبيرات، غضب الشعب الفلسطيني الذي لا يوافق على هذه المقاربات لأنها لا تعكس المجتمع الفلسطيني التقليدي.

كثير من الناس انزعجوا منها وغضبوا عليها، ونشرت أفلامًا أثبتت أنها لا تتحدث باسم الشعب الفلسطيني المشهور بتراثه وجذوره، والحفاظ على عاداته وتقاليده العربية الأصيلة التي تعبر عن العادات والتقاليد الدينية.

في مقطع الفيديو، يمكن سماع صوت ماريا وهي تصرخ وتشتم وتستخدم لغة قذرة وبذيئة، حيث انزعج العديد من مشاهدي المقطع بسبب هذا.

فيديو ام ماريا الدولار مع التركي

علق مئات الأشخاص في الشرق الأوسط وأجزاء أخرى من المنطقة على صحة ماريا بعد انتشار الفيديو الفاضح مع آدم.

هذا الصباح، تم الإعلان عن معلومات حول عداء “ماريا دولار” و”آدم”. كان الجميع فضوليين بشأن أموال ماريا، مما أعطى وسائل التواصل الاجتماعي أجواءً جيدة.

اتضح أنها فلسطينية في العشرينات من عمرها وتقيم في 48 مدينة فلسطينية. وهذا يشير إلى أن الفصل الأسري يؤثر أيضًا على مواطني الأراضي الفلسطينية المحتلة.

آدم، الذي تدعي ماريا أنه صديقها وغالبًا ما يرافقها إلى الأحداث على وسائل التواصل الاجتماعي، يتساءل عن علاقتهما الزوجية أو الرومانسية. وتعرف ماريا بإنتاج إعلاناتها الخاصة وتوفير المواد اللازمة لها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.