من هو صاحب محلات ساليه سوكريه ؟
من هو صاحب محلات ساليه سوكريه ؟

من هو صاحب محلات ساليه سوكريه ؟

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

من هو صاحب محلات ساليه سوكريه ؟ هناك العديد من المتاجر والمؤسسات والشركات التي اكتسبت أهمية كبيرة في مختلف المجالات، ومع هذه النجاحات كانت من بين المتاجر المتقدمة.

وللمتاجر التجارية أثر كبير في إيجاد النتائج الأساسية التي من خلالها يمكن معرفة التفاصيل والمميزات والمناطق التي تعتمد عليها بعض المطاعم الشهيرة في جمهورية مصر العربية المعروفة باسم (سلسلة متاجر ساليه سوكريه)، ولا يزال البحث شائعًا حول التفاصيل المهمة التي اكتسبت شهرة كبيرة في الوطن العربي.

تعتبر سلسلة مطاعم سوكريه من أهم سلاسل المطاعم في جمهورية مصر والتي استطاعت أن تكتسب أهمية كبيرة من حيث المجتمعات التي تساهم في تلبية المطالب. ومن من أهم المتاجر التي تهتم بصناعة المخبوزات والحلويات. تهتم بتلبية مطالب عشاق الحلويات في الوطن العربي.

من هو صاحب محلات ساليه سوكريه ؟

تقدم سلسلة Sale Sucre العديد من الحلويات اللذيذة التي تشتهر بها. ويهتم الكثير من المصريين بتذوق الأطباق الرائعة، ويسأل البعض عن اسم صاحب هذا المطعم الشهير Sale Sucre في الوطن العربي. الحاج عطا لا بيتيت هو صاحب سلسلة مطاعم Salé Sucre الشهيرة في العالم العربي.

يقدم Salé Sucré Patisserie شريحة صغيرة من فرنسا في جميع أنحاء الشرق الأوسط منذ عام 1999. يدير 40 متجرًا في جميع أنحاء مصر والإمارات والكويت. حيث نشتهر بالكيك الطازج والحلويات والمعجنات والحلويات الشرق أوسطية وبالطبع الشوكولاتة الشهيرة لدينا!

يجب أن تكون الحلويات لا تنسى حقًا لأنها تخلق الانطباع الأخير عن وجبة رائعة. هذا هو السبب في أننا نقدم الجاتوه المتخصصة، والجبن اللذيذ، والحلويات الفردية، والتارت والمعجنات الفرنسية الصغيرة كلها مصنوعة من مكونات عالية الجودة. سوف تجد أن الحلويات لديهم ذات مذاق لذيذ وبأسعار في متناول الجميع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.