شاهد: فيديو ولادة شهد الشمري الثانية يشعل ضجة
فيديو ولادة شهد الشمري الثانية يشعل ضجة

شاهد: فيديو ولادة شهد الشمري الثانية يشعل ضجة

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

احتلت ولادة شهد الشمري الثانية مركز الصدارة  في مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية. وذلك بعد أن أعلن زوجها فهد زيد عن ولادة زوجته للمرة الثانية.

وكشفت الشاعرة العراقية شهد عن اسم وجنس المولودة الثانية لها من زوجها. حيث أنجبت طفلتها الأولى في (تموز 2021)، وفي ذلك الوقت أطلق عليها زوجها فهد لقب “ناي”.

وأعلنت يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 عن وصول طفلتها الثانية. وهذه المرة اختارت الاسم واحتفلت مع زوجها وأصدقائها. وشاركت جمهورها على منصة “انستجرام” اللقطات والفيديوهات الرائعة التي ترصد أجواء الحفل.

فيديو ولادة شهد الشمري الثانية

من خلال ميزة القصة على “إنستجرام”، تداولت بعض الحسابات الإخبارية مقطع فيديو للولادة الثانية لشهد الشمري. والذي جذب انتباهًا بارزًا خلال الساعات القليلة الماضية. وكشفت شهد عن جنس المولودة، مؤكدة أنها بنت، وأطلقت عليها اسم “وتر”.

تعتبر شهد الشمري من أشهر الكوادر الإعلامية في العراق، وقد كسرت مؤخرًا حاجز 11 مليون متابع على إنستغرام. وهي متزوجة من رجل الأعمال فهد زيد الذي تميز في جميع أنحاء الميدان بمظهره الخلاب وهدوءه الكبير.

في 8 حزيران/ يونيو 2020، نشر فهد الفطيري صورة لخطوبته مع زوجته الشاعرة شهد الشمري التي لم تدم طويلاً. في 22 يونيو 2020، أعلنا زواجهما وسط احتفال صغير بين الأقارب والأصدقاء فقط. وكانوا ملتزمين بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

منذ ذلك الوقت، كان تاريخ زواج شهد الشمري من فهد من أكثر الأحداث انتشارًا عبر محركات البحث. إنها لا تحب الأسرار. وبعد زواجها من فهد القطري، قالت إن فهد سيكون أفضل نصير لها في مسيرتها، فهو سر نجاحها في الفترة المقبلة، فوجوده بجانبها مصدر سعادة لها وهو أكبر هدية لها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.