نورهان حفظي انستا وكافة حساباتها على مواقع التواصل
نورهان حفظي انستا وكافة حساباتها على مواقع التواصل

نورهان حفظي انستا وكافة حساباتها على مواقع التواصل

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

أشعلت الفتاة نورهان حفظي انستا جدلًا على مواقع السوشيال ميديا بعد ظهورها مع محمد عامل النظافة صاحب محل الكشري، في فيديو وهي تواسيه على طرده من محل الكشري والاعتداء عليه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، صور نورهان حفظي قبل الجراحة التجميلية، تحت عنوان “نورهان قبل الشد والنفخ”، صدمت الجميع من صورها قبل الشهرة ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قررت نورهان الخروج عن صمتها وكشف ملابسات الفيديو، وطرد رانيا يوسف العامل من الموقع. وظهرت نورهان في فيديو، قدمت فيه نفسها على أنها فنانة شابة تشارك في فيلم “التاروت” إلى جانب رانيا يوسف وسمية الخشاب.

قالت إنها كانت داخل شركة الإنتاج لقراءة السيناريو، ووجدت محمد، عامل النظافة، يبكي. وقامت بمواساته بدافع الإنسانية

نورهان حفظي انستا

نورهان حفظي تيك توكر ويوتيوب مشهورتان في مصر ويتبعهما آلاف المصريين وهي في الثلاثينيات من عمرها. وهي مشهورة بـ Tik Tok وInstagram.

قال المخرج أبرام نشأت، مخرج فيلم “التاروت”، إن عامل النظافة لم يطرد في المقام الأول من مكان تصوير فيلمه.

وعلق إبرام نشأت في بيان صحفي على خبر طرد عامل النظافة كشري التحرير من موقع تصوير الفيلم، بعد أن قيل إن الفنان محمد عز طرده من العمل.

يشار إلى أن محمد، عامل النظافة الشهير، الذي نشر مقطع فيديو له وهو يطرد من كشري التحرير، ظهر خلال الأيام الماضية. قال إنه طرد أثناء تواجده في مكان يصور فيلم التاروت، الأمر الذي نفاه محمد عز والمخرج أبرام نشأت.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.