تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات
تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات

Rayan
بانوراما
Rayan13 نوفمبر 2022

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات. وهي قناة فضائية مصرية متنوعة تعرض محتويات متنوعة ومميزة على شاشاتها مثل الأفلام العربية، والمسلسلات الدرامية العربية والتركية المدبلجة إلى العربية، وبرامج الطبخ، والرعاية الصحية والنسائية، وكذلك البرامج الدينية.

قناة مصر أم الدنيا هي قناة مصرية بدأت بثها عبر الأقمار الصناعية مؤخرًا. وحظيت بإعجاب العديد من المشاهدين في مصر والدول العربية. لا يوجد بث مباشر للقناة على الإنترنت وليس لها موقع رسمي حتى الآن. ولكن يمكنك متابعة أخبار القناة ومعرفة كل جديد ومواعيد عرض برامجك المفضلة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12562 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Masr Om Eldonia

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2022 hd على نايل سات من الأمور التي يسعى الكثير من المشاهدين العرب ومحبي الدراما للاستمتاع بأفضل البرامج الفنية والدينية والأخبار وأقوى الأفلام والمسلسلات التاريخية والرومانسية الشيقة التي عروض القناة. وذلك بعد أن قامت القناة بتحديث التردد من أجل التطوير والتحسين بما يتوافق مع رغبة المشاهدين والوصول إلى أفضل صورة وأنقى صوت.

تعتبر من أفضل القنوات العربية التي يتم عرض محتواها في العديد من المجالات المتنوعة سواء كانت في المسلسلات العربية أو غيرها. تعرض من خلال هذه القناة برامج ثقافية متنوعة وتتميز بكونها مناسبة لجميع الأعمار.

كما يقدم بعض البرامج التي تهتم بالطبخ والمرأة، والاهتمام بكل فرد من أفراد الأسرة على حدة، بحيث يتابعهم عدد كبير من الأشخاص، ومن أجل تقديم محتوى أفضل. وتم تحديث ترددها حتى تتمكن من مشاهدتها عبر شاشة التلفاز في منزلك مع العائلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.