تردد قناة algerian 4kids على قمر نايل سات
تردد قناة algerian 4kids على قمر نايل سات

تردد قناة algerian 4kids على قمر نايل سات

Rayan
بانوراما
Rayan12 نوفمبر 2022

تردد قناة algerian 4kids على قمر نايل سات. وهي قناة أطفال جزائرية تعرض رسوم متحركة وأغاني موجهة للأطفال، وبالتالي فهي أحدث قناة للأطفال تم بثها على النيل. وسنعرض لكم المزيد من المعلومات عنها من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

قناة 4Kids الجزائرية هي قناة أطفال جزائرية تم إطلاقها على القمر الصناعي نايل سات تحت البث التجريبي. هي قناة ترفيهية للأطفال تعرض برامج كرتونية يحبها الأطفال.

الجدير بالذكر أن قناة فور كيدز الجزائرية في مرحلة البث التجريبي، إلا أنها حققت انتشارًا واسعًا وحظيت بتأييد العديد من الأطفال في الوطن العربي ولديها ملايين المتابعين. نظرًا لتنوع محتواها وتنوعها لجميع الأعمار من الأطفال.

تعمل قناة الأطفال الجزائرية على تنمية مهارات الأطفال من خلال بعض البرامج التربوية البسيطة، ومن أهم أهدافها تنمية عقلي الأطفال عبر القناة. وليس فقط من أجل المتعة والتسلية فقط.

تردد قناة algerian 4kids على قمر نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10922 (V)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Algerian 4Kids

تقدم قناة كيدز الجزائرية العديد من البرامج الكرتونية الشيقة، بالإضافة إلى بعض البرامج التعليمية مثل برامج تعليم الرسم والحروف وغيرها بطريقة بسيطة وممتعة للأطفال. كل هذا بالإضافة إلى باقة كبيرة من أغاني الأطفال المتميزة.

يمكنك استقبال تردد قناة 4 Kids الجزائرية على الريسيفر بكل سهولة، فقط قم بتوصيل الريسيفر بالتيار الكهربائي. واضغط على زر الإعدادات أو القائمة، واختر التثبيت، ثم ادخل إلى قائمة التثبيت اليدوي.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، يتم إدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم الضغط على زر البحث. وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الاستقبال.

لا يوجد بث مباشر لقناة 4 Kids للأطفال على الإنترنت، ولكن يمكنك مشاهدة كل ما يتم عرضه على قناتها الرسمية على YouTube في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.