بعد طلاقه من إمارات رزق .. من هي زوجة حسام جنيد الحالية؟
بعد طلاقه من إمارات رزق .. من هي زوجة حسام جنيد الحالية؟

بعد طلاقه من إمارات رزق .. من هي زوجة حسام جنيد الحالية؟

Rayan
2022-11-12T23:01:08+03:00
بانوراما
Rayan12 نوفمبر 2022

من هي زوجة حسام جنيد الحالية. أكدت منصات إخبارية فنية أن الفنان حسام جنيد غير متزوج في الوقت الحاضر، وانفصل عن زوجته مرتين، حيث تزوج لأول مرة عام 2008 ميلادي من الفنانة الشهيرة إمارات رزق، كما أنجبت ابنه الأول اسمه “وطن”. لكن سرعان ما انفصل عن زوجته وكان ذلك عام 2014.

يذكر أن الفنان تزوج من جديد الفنانة إمارات رزق بحلول عام 2015، وأنجب ابنتها الأولى مرة أخرى في سبتمبر من عام 2018، وأطلق عليها اسم “إحساس”. وانفصل عن زوجته مرة أخرى وأعلن الانفصال رسميًا في سبتمبر 2019.

إمارات رزق ممثلة سورية من مواليد 6 سبتمبر 1985 م في سوريا في بلدة كفر شمس بمحافظة درعا. بدأت مسيرتها الفنية بعد زواجها من المخرج السوري يوسف رزق عام 2004م. شاركت في العديد من المسلسلات السورية، ونجحت في أدوار بيئة الشام.

من هي زوجة حسام جنيد الحالية

تزوجت إمارات في العام 2004م من المخرج السوري يوسف رزق، ونجم زواجهما عن ابنها دانيال رزق. وبعدها انفصلت وتزوجت من الفنان السوري حسام جنيد عام 2011، وأنجب زواجهما طفلين هما وطن وإحساس. لكنهم أعلنا انفصالهما دون إبداء أسباب لهذا الانفصال.

ولدت الفنانة السورية إمارات في مدينة كفر شمس بمحافظة درعا في سوريا في 16 أيلول (سبتمبر) 1985م، أي تبلغ من العمر 37 عامًا. واعتنقت الإسلام، حيث ولدت ونشأت في عائلة سورية في محافظة درعا تعتنق دين الإسلام.

أخذت لقب رزق من زوجها الأول المخرج السوري يوسف رزق. جدير بالذكر أن الفنانة إمارات هي الزوجة الثانية للمخرج يوسف والتي سبق أن تزوجت من الفنانة أماني والي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.