شاهد: فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك الذي تسبب بوفاته
فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك الذي تسبب بوفاته

شاهد: فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك الذي تسبب بوفاته

Rayan
بانوراما
Rayan10 نوفمبر 2022

تصدر مقطع فيديو حادث احمد تيتو بتاع التيك توك الذي تسبب بوفاته منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تسبب خبر وفاة أحمد تيتو بحادث مروري بحالة من الصدمة بين جمهوره، داعيين له بالرحمة والمغفرة.

وكما وردنا في موقع “غزة تايم” الإخباري، توفي الشاب أحمد محمد وشهرته أحمد تيتو نتيجة اصطدام دراجة بسيارة نصف نقل. وانتشر على مواقع الإنترنت، خاصة “تيك توك”، مقطع فيديو مرعب يوثق حادثة أحمد التي يبحث عنها آلاف النشطاء في الساعات القليلة الماضية.

وأظهر مقطع الحادث الذي أفجع الشارع المصري ظهور أحمد تيتو أثناء ركوبه دراجة نارية. وفجأة اصطدم بسيارة صغيرة، وبعد نقله للمستشفى تم الكشف عن وفاته. وحصد مقطع فيديو لبحادثة آلاف المشاهدات بعد 24 ساعة من نشره.

حادث احمد تيتو بتاع التيك توك اضغط هنا

وحزن عليه العشرات من نجوم التطبيق، الذين عبروا عن صدمتهم من النبأ المؤلم. ربما كان ما أثار تعاطف الكثيرين معه هو توقعه في أحد مقاطع الفيديو المسجلة له أنه سيموت في حادث.

أعاد المستخدمون تداول هذا المقطع مرة أخرى، وجمعوا مشاركات وآراء بارزة على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي “تويتر وإنستجرام وفيسبوك” وخاصة “تيك توك”.

وصدم الشارع المصري من قبل متابعي ساحة المشاهير، عبر تطبيق تيك توك، بخبر وفاة تيتو. وتزامنًا مع رحيله عن عالمنا، انتشر فيديو قديم له، كان قد نشره سابقًا، يكشف فيه طريقة وفاته، مبينًا أنه يتنبأ بوفاته في حادث مروري.

اشتهر أحمد محمد وشهرته بـ “تيتو” بمحتواه المتميز من خلال تطبيق “تيك توك”، وبفضل أسلوبه المقنع في الكلام، نجح في الوصول إلى قلوب المشاهدين.

يعد من أشهر الوجوه التي نجحت في فترة وجيزة في الحصول على نسب مشاهدة ومتابعة عالية، علاوة على ذلك فهو أحد نجوم التواصل المحبوبين، خاصة أنه لم يقدم محتوى مشوشًا من قبل. ويميل دائمًا إلى أسلوب حياة واقعي مما يساعده على التمييز بين الآخرين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.