اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟
اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال4 نوفمبر 2022

يبحث الكثير من السكان العرب المقيمين في العاصمة بانكوك في تايلاند عن اين يقع شارع العرب في بانكوك  والذي يتميز بالأصالة العربية وتفوح منه رائحة العرب، التي يحن لها السكان العرب.

يتميز شارع العرب بازدحام المحلات التجارية العربية والمقاهي الشعبية على طول الشارع ووجود الفنادق. ويشعر من يمر به بأنه بأحد الدول العربية، لأن من فيه هم عرب وقد صمموا محلاتهم وفقاً لديكورات العربية، ويقصد العرب من جميع مناطق تايلند هذا الشارع ليستذكروا رائحة الوطن والبلاد.

يعتبر شارع العرب من أهم الشوارع في بانكوك، ويجمع جميع الجنسات العربية والغير عربية. لأن من المعروف أن العرب هم أساس الحضارات والثقافة. وتجد في هذا الشارع كل المنتجات العربية، لتشعر وكأنك في مدينة عربية تضج بالعرب الناطقين باللغة العربية بإختلاف جنسياتهم.

اين يقع شارع العرب في بانكوك ؟

يقع شارع العرب تحديداً في زقاق من شارع مشهور يسمى نانا، بينما يقع شارع العرب تحديداً في الشمال بين زقاق شارع سوكومفيت3 الشهير.

والجدير بالذكر أن تايلند هي دولة سياحية يقصدها جميع السيّاح من مختلف دول العالم. ووجود شارع العرب في بانكوك يزيد من نسبة السيّاح العرب الذين يحبون التعرف واسترجاع شكريات عروبتهم الجميلة.

ومن أهم مميزات شارع العرب إحتوائه على محلات تجارية من كل دولة عربية. وتأتي بالتراث الخاص بكل دولة، إضافة إلى وجود المنتجات العربية التي يتم استيرادها من الدول العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.