اين يقع شارع العرب في برلين ؟
اين يقع شارع العرب في برلين ؟

اين يقع شارع العرب في برلين ؟

نوال نوال
بانوراما
نوال نوال4 نوفمبر 2022

اين يقع شارع العرب في برلين والذي يعتبر من أشهر الأماكن في العاصمة الألمانية برلين، ويقصدها جميع الأشخاص خاصة أن هذا الشارع معروف عنه بكثرة المحلات التجارية وازدحام الأشخاص فيه.

ويتميز هذا الشارع بكثرة العرب فيه، ويضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي العربي، ويشعر السائع العربي في هذا الشارع كأنه في دولة عربية، وذلك بسبب كثرة العرب هناك، خاصة أن المحلات التجارية مجهزة بالطريقة العربية، وهي تحتوي على جميع الجنسيات العربية.

وشارع العرب من أكثر الشوارع الذي يقصدها العرب المقيمين في ألمانيا إضافة إلى الألمان أنفسهم، فهو شارع يفوح برائحة العرب وثقافتهم العريقة، ويتجه الجميع له.

من الأماكن المفضلة في شارع العرب بمدينة برلين مايلي:-

يعتبر شارع العرب الذي يقع في برلين من الشوارع المميزة والتي تلاقي على إقبال كبير من قبل الزوار من جميع الجنسيات العربية والغربية، وذلك نظراً لما يحتويه الشارع من طقوس عربية ورائحة الأصالة العربية، ففي هذا الشارع تستمتع لصوت فيروز، وكأنك في أحد مدن الدول العربية، ويوجد العديد من المحلات التجارية العربية مثل الحلويات والمطاعم التي تقدم المأكولات العربية.

إضافة إلى وجود المقاهي الشعبية والمحلات التي تقدم المنتجات العربية من أجبان وألبان جميعها مستورد من الدول العربية.

اين يقع شارع العرب في برلين ؟

شارع العرب يقع في قلب مدينة برلين وتحديداً في نويكولن، حيث يبدأ من أول ميدان هيرمان بلاتز ويستمر لمسافة نحو 2 كيلو متراً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.