مشاهدة فيلم desierto مترجم كامل hd ايجي بست
مشاهدة فيلم desierto مترجم كامل hd ايجي بست

مشاهدة فيلم desierto مترجم كامل hd ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم desierto مترجم كامل hd ايجي بست وهو فيلم مطاردة تم عرضه على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك ويؤثر على وطني قاتل على غرار نفسه وزوج من المهاجرين المحتملين اليائسين. نظرًا لثرثرة دونالد ترامب المستمرة بشأن بناء جدار، فإن “ديزييرتو” لا يشعر بأي شيء إن لم يكن في الوقت المناسب.

قد يكون الموضوع هو أعظم أصولها. لو كانت تحتوي فقط على مادة تتجاوز الرصاص والدم والشجاعة. ابتكر المخرج جوناس كوارون فيلمًا مثيرًا لا هوادة فيه من ملاحظة واحدة مع بعض التوتر على حافة المقعد. حكاية كوارون عن رجل مجنون مينيوتمان مصورة بشكل جيد وسير بخطى حادة، لكنها شديدة التبسيط. ما كان من المحتمل أن يكون فيلمًا مثيرًا للاهتمام حقًا ينتهي به الأمر بشكل أساسي إلى لعبة القط والفأر، وهي مطاردة مميتة بين الساجواروس.

قلة تنمية الشخصية مشكلة كبيرة. يلعب Gael García Bernal دور Moises، وهو عامل غير موثق يتدرب كميكانيكي. إنه يأمل في عبور الحدود للم شمل ابنه الصغير في أوكلاند، وهذا كل ما نعرفه عنه. كممثل جذاب، يثبت برنال أنه قادر على أن يكون بطلاً في الحركة. إنه مقنع بدور الأب الطيب وسريع التفكير المصمم على البقاء. لو عرفنا المزيد عنه فقط عندما لا يهرب من رجل مجنون بمدفعية ثقيلة.

فيلم desierto مترجم كامل hd ايجي بست

مويسيس هو واحد من عدة مهاجرين متجهين إلى الولايات المتحدة عندما تعطلت شاحنتهم على طريق صحراوي. تُجبر المجموعة على السير على الأقدام، بفكرة غامضة عن الطريق الذي يؤدي إلى الحدود. توقيتهم غير مناسب بشكل خاص. تمامًا كما شرعوا في رحلتهم الشاقة عبر التضاريس الصحراوية التي لا ترحم، قرر أحد الحراس الذهانيين الذين يُدعى سام الذهاب في رحلة صيد. وعلى الرغم من أنه يقتل أرنبًا صحراويًا أو اثنين، إلا أنه ليس رياضيًا.

يعد اختيار مورغان لهذا الدور من بين أفقر قرارات الاختيار في الذاكرة الحديثة. إنه مذهل للغاية بحيث لا يمكن أن يكون ذا مصداقية كقاتل مهووس، بمهارات الرماة بأسلوب “American Sniper”. ملابسه الأنيقة، ولا سيما وشاح رقبته المربوط بشكل عصري، لا تصرخ من الحارس المتخلف أو القاتل النفسي. قد يكون لديه عيون مجنونة بعض الشيء، لكنه في الغالب يبدو وكأنه نجم سينمائي فضفاض الأطراف.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.