موعد عرض فيلم bullet train في سينمات مصر
موعد عرض فيلم bullet train في سينمات مصر

موعد عرض فيلم bullet train في سينمات مصر

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

نشرت منصات فنية موعد عرض فيلم bullet train في سينمات مصر،وهو فيلم أكشن يمكن أن يكون بسهولة فيلم رسوم متحركة، وغالبًا ما يبدو وكأنه فيلم.

تدور أحداث القصة في قطار سريع يتأرجح في جميع أنحاء اليابان، ولكن تم تصوير معظم الفيلم على شاشات خضراء، ومناظر المدينة والريف التي يركب القطار عبرها هي بشكل أساسي المنمنمات وCGI.

شخصيات الفيلم جميعهم إما قتلة مأجورون أو أفراد عنيفون مرتبطون بعالم الجريمة، والأغلبية إما لديهم ضغينة ضد أحد الشخصيات الأخرى أو يتعرضون للضغينة ويحاولون الهروب من عواقب أفعال الماضي.

إنهم يميلون إلى أن تكون لديهم قصص خلفية مأساوية وعاطفية أو أن يكونوا حاقدين بحتًا وبشكل حتمي، بعد 30 عامًا من إعادة تنظيم تارانتينو العظيمة في أوائل التسعينيات.

موعد عرض فيلم bullet train في سينمات مصر

وحقق الفيلم الذي طرح في دور السينما العالمية في 8 مايو ايرادات فاقت التوقعات وبلغت 235 مليون دولار حول العالم فيما حقق نحو 101 مليون دولار في شباك التذاكر الامريكي. لكن حتى لحظة كتابة هذه السطور لم تعلن أي من سينمات مصر عن موعد عرضه.

يلعب براد بيت دور ليدي باغ، وهو قاتل سابق أمر بركوب القطار وسرقة حقيبة والنزول. ويحل محل قاتل آخر أصبح غير متاح في اللحظة الأخيرة، ويرفض نصيحة معالجه بحمل السلاح لأنه خرج للتو من إدارة الغضب ونبذ القتل.

جوي كينج تتظاهر بأنها تلميذة بريئة مذعورة من قسوة الرجال، لكنها تكشف على الفور عن نفسها كمحرك ذكي لا يرحم للتدمير.

بريان تايري هنري وآرون تايلور جونسون  هم إخوة انتقلوا من مهمة إلى مهمة وجمعوا عددًا من الجثث على ما يبدو بأرقام ثلاثية، ووجدوا أنفسهم الآن في القطار لحماية الحقيبة ومرافقة ابن العشرينات الضائع من زعيم الجريمة المرعب المعروف باسم الموت الأبيض.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.