شاهد فيلم bullet train للفنان براد بيت مترجم ايجي بست
شاهد فيلم bullet train للفنان براد بيت مترجم ايجي بست

شاهد فيلم bullet train للفنان براد بيت مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

مشاهدة فيلم bullet train للفنان براد بيت مترجم ايجي بست حيث يلعب براد دور قاتل ودود يعلق في قطار ياباني فائق السرعة مع طاقم متنوع من القتلة الآخرين ولا يوجد مخرج سهل.

تدور أحداث الفيلم في اليابان في قطار فائق السرعة يتحول إلى مسرح للموت. يمكن مشاهدته مضحك، وأحيانًا يكون مضحكًا وغبيًا بشكل متوقع.

لطالما أخرجت هوليوود قصصًا غبية ووحشية، وكان أحد الاختلافات أن صانعي الأفلام اليوم لم يعودوا بحاجة إلى تبرير المذبحة بالوعظ الأخلاقي أو الثرثرة حول الرموز البطولية.

في الغالب يتحول الأمر إلى الأشرار الذين يقاتلون ويقتلون ويقاتلون البعض أكثر حيث ينتقل بيت الأوز الفضفاض من سيارة إلى سيارة اللكم، والمزاح، والسطو، والمكائد، والركض.

شخصيته قاتل يعاني من أزمة إيمان، لديه المقبض اللطيف ليدي باغ وهو موظف في العالم السفلي يتلقى الأوامر من متحدث سلس الذي لا يزال إلى حد كبير خارج الشاشة.

في مهمته الجديدة، عليه أن يسرق حقيبة، وظيفة يتولاها مع مشاكل القلق، والمهارات الجادة، وقبعة بيضاء يتخلى عنها قريبًا، تاركًا رأس سرير ذهبي مثالي والكثير من العنف.

فيلم bullet train للفنان براد بيت مترجم ايجي بست

تم اقتباس الفيلم بحرية من “Maria Beetle”، وهو مقلب صفحات للكاتب الياباني Kotaro Isaka، وقد أخرجه David Leitch وكتبه Zak Olkewicz.

كما هو متوقع من عنصر استوديو ذي تذاكر كبيرة، كانت هناك تغييرات في الانتقال إلى الشاشة، بما في ذلك التركيب الاستراتيجي التجاري للشخصيات الرئيسية.

معظمهم من الغربيين الآن، بما في ذلك بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، المعروف أيضًا باسم باد باني، الذي ظهر كرسوم كاريكاتورية لعصابة كارتل، وبريان تيري هنري وآرون تايلور جونسون، اللذين ظلوا لفترة أطول كقاتلة بريطانيين متعاونين. كما يوجد على متن الطائرة جوي كينج وهيرويوكي سانادا وأندرو كوجي وزازي بيتز ومايكل شانون وكارين فوكوهارا.

يعد طاقم الممثلين المحبوبين من بين عوامل الجذب في الفيلم، وكذلك تصميم الرقصات المثيرة. Leitch هو رجل حيلة سابق (كان يعمل كممثل مزدوج لبيت) وتظهر خلفيته في جميع أنحاء الفيلم، الذي يحدث إلى حد كبير داخل الحدود الضيقة للقطار وهو يتسابق من طوكيو إلى كيوتو.

يقوم ليتش ببعض الأعمال اللطيفة داخل هذه المساحات المقيدة بشدة، وتجد واحدة من أكثر المعارك ذكاءً شخصية ليدي باغ وهنري يتصارعان في مقاعد وجهاً لوجه عبر طاولة، وتتشابك أجسادهما في النهاية أثناء تصارعهما والتلوي.

إذا لم يعمل Leitch دائمًا داخل الأحياء الضيقة للقطار – كل سيارة عبارة عن مجموعة أفلام منفصلة – بشكل خيالي كما يجب أن يكون ذلك جزئيًا لأنه مشغول جدًا بالتلاعب بالعديد من أجزاء القصة المزدحمة، بما في ذلك وفرة من ذكريات الماضي.

فيلم bullet train مترجم

مرارًا وتكرارًا، يبتعد الفيلم عن الحركة الرئيسية لملء إحدى خلفيات الشخصيات، والتي لا تكون أبدًا جذابة مثل Pitt et al. تشغيل دفاعي فظاظة. تضيف هذه الفلاش باك نسيجًا ضئيلًا واهتمامًا أقل.

والأسوأ من ذلك، لأنه عاد إلى الماضي بشكل متكرر، لم يتمكن ليتش أبدًا من بناء زخم سردي مستدام داخل القطار، مما أدى إلى تسطيح الفيلم بشكل عام.

ليس لدى “قطار الرصاصة” أي أفكار، بخلاف المشاكل الهندسية التي قدمتها جميع أجسادها التي تتصارع داخل مساحات صغيرة، مما يعني أنه لا يوجد الكثير لتفكر فيه بخلاف كيف يبدو بيت وكيف يهبط العنف.

من المؤكد أن الكثير من الطاقة الإبداعية هنا قد ذهبت لإيجاد طرق مختلفة لموت الرجال وهذا هو موت جميع الذكور تقريبًا – أو لقتل بعضهم البعض. يموت البعض بالسيف، والبعض تسمم (جرح العيون الدامية)، والبعض الآخر ينطلق من هذا الملف المميت عن طريق الانفجارات أو الضربات التي تجعلهم يتصاعدون.

معظم الشخصيات عبارة عن توابع يمكن التخلص منها وقابلة للتبديل، والذين يتنقلون بسرعة قبل أن يتم إبادتهم حتمًا من قبل شخص آخر لديه أسلحة وعقول أكبر. كما تتوقع من العنوان  تم قتل العديد من هؤلاء التابعين بالرصاص بمسدسات وبنادق طويلة بأحجام متنوعة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.