شاهد: فيديو العسكري غازي ضيف الله الشراري تويتر
فيديو العسكري غازي ضيف الله الشراري تويتر

شاهد: فيديو العسكري غازي ضيف الله الشراري تويتر

Rayan
بانوراما
Rayan29 أكتوبر 2022

أحدث مقطع فيديو الشاعر العسكري غازي ضيف الله الشراري تويتر ضجة واسعة عبر منصات الإنترنت ومواقع الأخبار السعودية ضجة واسعة خلال الساعات الماضية. وهو يشكو من تعرضه لـ “الظلم والقمع” على يد بعض الضباط، ما دفع وزارة الداخلية السعودية إلى فتح تحقيق في الواقعة.

ضجت تويتر بمقطع فيديو لشخص أمني سعودي يدعى “غازي ضيف الله الشراري”، تحدث فيه عن “عدم استلام راتبه لأكثر من 3 أشهر”، بسبب “تجبر بعض الضباط عليه” واستغاث قيادات وزارة الداخلية لرفع “الظلم الذي لحق به”.

وقال عنصر الأمن السعودي في الفيديو المتداول إنه “أب لثلاثة أطفال ورب أسرة”، مضيفًا “بيتي سيضيع وحسابي المصرفي حاليًا سالب 30 ألف ريال”.

مقطع فيديو العسكري غازي ضيف الله الشراري تويتر كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسلطت عليه الروايات الإخبارية الضوء عليه، وسرعان ما بدأت الجهات المختصة التحقيق في الأمر.

وبعد انتشار مقطع الفيديو على نطاق واسع، أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية، العقيد طلال عبد المحسن بن شلهوب، أن الجهة المختصة في الوزارة تتحقق من صحة ما قاله ضابط أمن بشأن اتخاذ إجراءات غير قانونية بحقه.

وأعرب ناشطون عن تعاطفهم وتفاعلهم مع ما ذكره رجل الأمن السعودي، وناقشوا رد وزارة الداخلية السعودية على “مساعدته”، فيما أكد بعضهم أن “الجهات الأمنية اتخذت إجراءات بحقه” بعد انتشار شكواه.

فيما قالت مصادر أمنية لصحيفة “سبق” السعودية إن “مزاعم رجل الأمن غير صحيحة بعد أن كشفت تحقيقات شرطة الجوف أن الإجراءات الاعتيادية المتخذة بحق أفراد الأمن جاءت نتيجة غيابه عن العمل”.

وذكرت المصادر المذكورة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال انتهاك رجل الأمن لنظام “مكافحة جرائم المعلومات”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.