تحميل كتاب أنثى تشكر الإسلام pdf
تحميل كتاب أنثى تشكر الإسلام pdf

تحميل كتاب أنثى تشكر الإسلام pdf

Rayan
بانوراما
Rayan28 أكتوبر 2022

تحميل كتاب أنثى تشكر الإسلام pdf للكاتب محمد بن محمود بن حامد السيد. نُشر عام 2021 في دار الحضارة للنشر والتوزيع، وهو كتاب ديني يناقش جميع قضايا المرأة ووضعها قبل الإسلام وبعده، والحرية الغربية المزعومة، والشكوك حول المرأة في القرآن والسنة، والإسلام يعطيها حق العمل، والعدالة بينها وبين الرجل. رعاية الإسلام لها في كل مراحل حياتها وما سماه المؤلف حرية النهب.

يتضمن الكتاب العديد من الأدلة القانونية التي تؤكد على احترام وكرامة الإسلام للمرأة والإحصاءات العالمية الحقيقية التي تظهر افتراس الحضارة الغربية للمرأة من التحرش والاغتصاب والعمل القسري. وإلا فإنها سوف تتضور جوعًا وتساوي الرجل في كل مكان. بكافة أشكاله. وهذا ما جعل معدلات الانتحار عالية جدًا، وجعل المرأة الغربية مستعبدة ومظلومة، وليست متحررة، كما يتم تسويقها لنا على الإطلاق.

تحميل كتاب أنثى تشكر الإسلام pdfاضغط هنا.

حتى تعرف كل امرأة في العالم أنها لن تجد التمكين والحرية والمساواة المتكاملة وراحة البال والمعرفة والتعلم بعناية وحفظ حقوقها إلا في ذلك الإسلام العالمي الذي أشرق يومه على أشرق العالم به أنثى سعيدة ومبتسمة وقوية. كانت في كل الحضارات والأديان المشوهة من سقوط الأمتعة. الكتاب يتحدث عن دور المرأة في الإسلام وحقوقها الكاملة.

في الوقت الذي دفنت فيه الفتيات على قيد الحياة في العربية واعتبرت المرأة ملكية قابلة للتحويل، كرّم الإسلام المرأة في المجتمع من خلال ترقيتها وحمايتها بحقوق غير مسبوقة. أعطى الإسلام للمرأة الحق في التعليم، والزواج من شخص تختاره، والاحتفاظ بهويتها بعد الزواج، والطلاق، والعمل، وامتلاك الممتلكات وبيعها. وطلب الحماية بموجب القانون، والتصويت، والمشاركة في الحياة المدنية والشخصية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.