شاهد: فيديو فضيحة نجود الفهد كامل تويتر يحدث ضجة على سناب شات
فيديو فضيحة نجود الفهد كامل تويتر يحدث ضجة على سناب شات

شاهد: فيديو فضيحة نجود الفهد كامل تويتر يحدث ضجة على سناب شات

Rayan
2022-10-31T16:30:44+02:00
بانوراما
Rayan27 أكتوبر 2022

أحدث فيديو فضيحة نجود الفهد كامل تويتر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق سناب شات. ومن خلال موقع “غزة تايم” سنذكر لكم من هي على ويكيبيديا وحقيقة الفيديو المتداول.

هي ناشطة اجتماعية تبلغ من العمر 31 عامًا وتحمل الجنسية السعودية. ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1991م. وهي شخصية متعددة المواهب، اشتهرت في عالم السوشيال ميديا بكونها خبيرة تجميل وعارضة أزياء، بالإضافة إلى كونها الأخيرة دخلت العالم يوتيوب الغناء والتمثيل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

تعتبر نجود الفهد نموذجًا للفتيات السعوديات الطموحات، فبفضل إرادتها القوية وعزمها وطموحها المستمر، استطاعت تحقيق حلم الوصول إلى النجومية من خلال تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة. وفوجئ متابعو نجود باختفاء حسابها الشخصي على سناب شات بعد نشر مقطع فيديو جريء على الحساب.

أثار مقطع الفيديو حالة من الجدل، ونشرت قنوات إخبارية ومواقع أن حساب نجود الفهد قد تعرض للاختراق من قبل مجهولين. حيث نشروا مقطع فيديو جريئًا وفاضحًا لها بهدف تشويه صورتها بين جمهورها. ولم تكتشف نجود سبب اختفاء حسابها، سواء أكان ذلك رغبتها أم سيطر عليها مجهولون وأغلقته.

فيديو فضيحة نجود الفهد كامل تويتر يحتوي على فتاة ترقص على شكل تويرك بطريقة غير لائقة دون أن تظهر ملامحها. الأمر الذي أثار حفيظة متابعيها ومعجبيها، مطالبين الجهات التنظيمية والرسمية بمحاسبتهم على نشر الفيديو.

بعد انتشار مقطع فيديو على المواقع الإلكترونية حول فضيحة نجود، يتساءل الكثير من الناس عن مقطع الفيديو الذي أثار الجدل بين نشطاء التواصل الاجتماعي في المجتمع العربي، حول التفاصيل التي ظهرت فيها الفهد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.