مشاهدة barbarian 2022 movie مترجم عبر egybest
مشاهدة barbarian 2022 movie مترجم عبر egybest

مشاهدة barbarian 2022 movie مترجم عبر egybest

Rayan
بانوراما
Rayan25 أكتوبر 2022

لما يقرب من ثلثي طول الجري البالغ 100 دقيقة، فإن barbarian 2022 movie مترجم عبر egybest هو رحلة من الدرجة الأولى إلى الأنفاق الملتوية المظلمة وسراديب الموتى الخاصة بفيلم غامض وحش. الاعتماد المفرط للفيلم على كليشيهات أفلام الرعب خلال النصف ساعة الأخيرة سيكون له تأثير ضئيل على فيلم أقل ولكن قوة رؤية الكاتب والمخرج زاك كريجر كما تم تمثيلها خلال أول عملين لا يمكن أن تتجنب خيبة أمل عندما يتعلق الأمر الدقة. في بعض الأحيان يكون الأمر كذلك مع الرعب من الأسهل صياغة إعداد مقنع وتحريك كل القطع بدلاً من التمسك بالهبوط.

فيما قد يكون كابوسًا متكررًا لأولئك الذين يستخدمون خدمة Airbnb بشكل متكرر، تصل تيس (جورجينا كامبل) إلى منزلها المستأجر لتكتشف أنه قد تم حجزها مرتين. الوقت متأخر من الليل، وعلى الرغم من أن المنزل نفسه في حالة جيدة، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الحي المحيط. لحسن الحظ، كيث (بيل سكارسجارد)، الشخص الآخر الذي حجز الإقامة، رجل نبيل.

دعا تيس إلى الداخل وسمح لها بالحصول على اتجاهات. إنها مترددة، وغير راغبة في الوثوق بشخص يبدو ودودًا إلى حد ما، لكنها توافق عليه حتى تتمكن من الخروج من المطر وإجراء بعض المكالمات للعثور على أماكن إقامة بديلة. رفضت عرضه بفنجان شاي أو كأس نبيذ. ولكن هناك مؤتمر رئيسي في ديترويت وجميع الفنادق ممتلئة، لذا ليس أمام Tess خيار سوى الموافقة على عرض Keith بالمشاركة.

مشاهدة barbarian 2022 movie مترجم egybest

سينام على الأريكة ويمكن أن يكون لها غرفة نوم خاصة بها. تحدثوا لبعض الوقت وبدأت تشعر بتحسن بشأن الترتيب، على الأقل حتى تستيقظ في منتصف الليل لتجد باب غرفة نومها مفتوحًا لسبب غير مفهوم وكيث في خضم حلم مزعج. هناك نقطة يمكن أن ينزلق فيها Barbarian بسهولة إلى منطقة rom-com لكن لدى Cregger سمكة أكبر لتقليها.

إن الخوض في التفاصيل سيكون بمثابة إفساد المفاجآت، لكن يكفي أن نقول إن تيس وكيث قد لا يكونا الوحيدين في المنزل، فالقبو المخيف يخفي مدخل المتاهة، وتلك الأنفاق هي موطن هذا النوع من المخلوقات قد يتوقع المرء بشكل معقول العثور عليه في فيلم رعب. هناك قصة ثانوية تظهر صاحب المنزل، الممثل المهلهل، الذي يفكر في بيع المكان لأنه يحتاج إلى المال لدفع رواتب المحامين الذين يدافعون عنه في قضية تحرش جنسي.

يتفوق Barbarian في إعداده البطيء. يشعر تيس بالقلق من كيث والمشاهدون على الحياد بشأن ما إذا كانوا سيأخذونه في ظاهره؛ يؤتي قرار اختيار بيل سكارسجارد أرباحًا لأنه على الرغم من أنه يعطي طابعًا لطيفًا، إلا أن هذا هو الممثل الذي لعب دور Cregger، الذي يأتي من خلفية كوميدية، يزرع الفيلم بلحظات من الفكاهة السوداء، لكن الجانب الأبرز هو المسافة المقطوعة التي قطعها من استخدام المصابيح الكاشفة في الأنفاق المظلمة.

فيلم barbarian 2022 مترجم

إحدى خدع التجارة التي لا تتقادم أبدًا هي الضوء الذي ينطفئ تمامًا كما يظهر شيء ما من الظل. تتذكر الموسيقى موضوعات جون كاربنتر الثانوية في عيد الهالوين بتكرارها الإيقاعي المتنافر. على الرغم من أن Cregger لا يعيد ابتكار هذا النوع، إلا أنه يتمتع بالكثير من المرح في تحريف الأشياء، وتقلب التوقعات، وإبقاء المشاهدين في حالة عدم توازن – على الأقل حتى يبدأ الفيلم في الوصول إلى الذروة.

في الإنصاف، بالنظر إلى الموقف، لا يوجد الكثير من السبل التي يمكنه اجتيازها، ولكن في نصف الساعة الأخير، يشعر Barbarian بأنه أكثر عمومية مما كان عليه خلال فتراته الأولى. تكثر مجازات الرعب، على الرغم من أنني متأكد من أن القليل منهم يتم تقديمهم بوعي ذاتي لسان في الخد. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن نص فرعي، هناك رسائل يمكن العثور عليها حول تمكين المرأة والانحلال الحضري. لكن Cregger لا يميل بشدة إلى هؤلاء.

قد لا تجعل صور الحي المتحلل سكان ديترويت سعداء، لكنها توفر خلفية مقلقة تتكشف على أساسها الأحداث. وعلى الرغم من أنه من المبالغة في فهم كيف انتهى الأمر ببناء المنزل على ما يبدو على ما يبدو أنفاقًا لا نهاية لها من الأنفاق ، إلا أنها توفر بيئة رعب قوية. أما بالنسبة لتصميم المخلوق. فعلى الأقل لم يكن وحش Creeger مستوحى من Alien أو Predator أو أي من المشتبه بهم الآخرين المعتادين.

لو كان الثلث الأخير من الفيلم جيدًا مثل التوازن، لربما احتل Barbarian مكانه في قاعة مشاهير الرعب الحديثة. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لا يرقى إلى مستوى هذا الهدف النبيل، إلا أنه لا يزال يوفر 100 دقيقة من القفزات المرعبة، وتقلبات الحبكة، والأشياء التي تتعثر في الليل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.