طريقة التسجيل لمساعدات الشؤون الإجتماعية في غزة

طريقة التسجيل لمساعدات الشؤون الإجتماعية في غزة

2019-04-03T18:03:35+03:00
2019-04-04T16:27:13+03:00
إسرائيليات
Rayan3 أبريل 2019

غزة تايم – تعلن وزارة التنمية الاجتماعية عن فتح صفحة خاصة لتسجيل الحالات الفقيرة، وذلك حرصاً وتأكيداً من وصول الوزارة لكافة الحالات التي تعاني الفقر في المجتمع.

وتؤكد الوزارة أن هذا الإعلان للتسجيل ليس له علاقة بأي منحة او برامج مساعدات فمن يرى في نفسه أنه يندرج تحت مسمى الفقر وبحاجة حقيقية للمساعدة فعليه التسجيل خلال فترة فتح باب التسجيل على الصفحة الإلكترونية على أن لا يكون قد سجل سابقاً او معتمد لدينا.

ويجب أن تنطبق عليه المعايير العامة وهي: ذكر (متزوج، لا يعمل، ولا دخل له، لا يتلقى مخصصات شؤون اجتماعية)، أو أنثى (أرملة أو مهجورة، لا تعمل، لا تتلقى مخصصات شؤون)

أولاً: كل مواطن له حساب بنظام الدخول الموحد (رقم الهوية وكلمة المرور اللي استخدمهم من قبل بالتسجيل لبطالات مكتب العمل) بيأخذ رقم الهوية وكلمة المرور وبيسجل مباشرة لمساعدات الشؤون الإجتماعية بالرابط المذكور بالأسفل.

ثانياً: أي مواطن لا يوجد له حساب بنظام الدخول الموحد عليه عمل حساب حتى يستطيع التسجيل .. ولفتح حساب للتسجيل من خلال نظام الدخول الموحد ..عليكم الضغط هنا

وللمساعدة في عملية التسجيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

ثالثاً: بعد الانتهاء من انشاء حساب بنظام الدخول الموحد بنجاح عليك الدخول للرابط التالي للتسجيل لمساعدات الشؤون الإجتماعية، باستخدام اسم المستخدم وهو رقم هويتك + كلمة المرور الخاصة بك التي سيتم ارسالها لرقم جوالك.

رابط التسجيل لمساعدات الشئون من هنا

ملاحظة
عند فتح صفحة التسجيل من الداخل ستجد بيانتك، عليك التأكد من ملئ جميع البيانات المطلوبة وفي حال أردت تعديل البيانات يحق لك ذلك .. وبالنهاية اضغط على زر تقديم طلب، سيظهر لكل كلام باعلى الصفحة بعنوان (تم تقديم الطلب بنجاح)

رابعاً: بالنسبة للمسجلين مسبقاً مع نسيان كلمة المرور:

  • بتضغط على هل نسيت كلمة المرور؟ وبتدخل على صفحة جديدة بالرابط التالي: https://elogin.gov.ps/new/forgotPasswordNew وبتحط رقم هويتك وبيطلب منك وضع رقم جوالك اللي انت سجلك فيه مسبقاً داخل النظام وببعتلك كلمة السر؟
  • أو يمكنك استرجاع كلمة المرور من خلال ارسال رسالة قصيرة من هاتفك المحمول (جوال – وطنية) المسجل في النظام الى الرقم التالي:
    جوال: 37037، وطنية: 7917 تحتوي رقم 1 مسافة ثم رقم الهوية.
  • كذلك يمكنكم التواصل على الرقم المباشر للدعم الفني الرقم المجاني 1800101102
  • للمساعدة يمكنكم مشاعدة الفيديو التالي:
كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.