شاهد: فيديو المحاميه امنه يشعل مواقع الكويت
فيديو المحاميه امنه يشعل مواقع الكويت

شاهد: فيديو المحاميه امنه يشعل مواقع الكويت

Rayan
بانوراما
Rayan24 أكتوبر 2022

أحدث مقطع فيديو المحاميه امنه ضجة واسعة وسط منصات الكويت الاجتماعية خلال الآونة الأخيرة. وهي شخصية عربية شهيرة على مواقع الإنترنت المختلفة. حيث استطاعت أن تفرض نفسها على هذه الساحة دون خوف. وفي السطور التالية من هذا المقال من خلال موقعنا الإخباري “غزة تايم” نذكر لكم الفيديو الكامل للمحامية آمنة.

ظهر أمس، مقطع فيديو قصير تظهر فيه المحامية آمنة الحسن تشيد بشخصية على منصة تيك توك. اسم هذه الشخصية هو حمود، الأمر الذي أثار ضجة وغضب شديدين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما غضب الشعب السوري. لأنها تعتبر محامية وليس من المناسب لها الانخراط في التفاهات على منصات السوشيال ميديا.

فيديو المحاميه امنه

بدا أن العديد من الأشخاص يبحثون عن مقطع الفيديو هذا. لكنها سرعان ما حذفته بسبب الضجة التي أحدثها هذا الفيديو. الجدير بالذكر أن المحامية آمنة الحسن استطاعت أن تكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء الوطن العربي في فترة وجيزة للغاية.

آمنة الحسن، هي محامية سورية تبلغ من العمر 28 عامًا، من مواليد 1994، بالإضافة إلى كونها ناشطة اجتماعية ظهرت منذ عدة أشهر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. استطاعت في وقت قصير جدًا تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، اشتهرت بقوتها وجرأتها، والجدير بالذكر أنها تعتنق الدين الإسلامي.

تعتبر المحامية آمنة من أهم وأبرز الناشطين في مجال الحقوق والاستشارات القانونية. والتي اكتسبت شعبية كبيرة في المجالات التي تعمل على تقديم إنجازات ومجالات ذات أهمية كبيرة في العوامل التي تشير إليها بشكل أساسي.

وهي متخصصة في مجال الحقوق. وتعمل على أن يكون لها دور مناسب في الأدوار التي تقوم على مشاركتها. والمحتوى الشهير الذي يقوم على إحداث تأثير واسع في دول الخليج العربي من خلاله.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.